الإسماعيلي يرفض ترحيل مباراة الأهلي إلى موعد آخر

قال محسن عبد المسيح عضو مجلس إدارة الإسماعيلى و المشرف على الفريق إن النادى يرفض ترحيل مباراة الاهلى إلى موعد آخر. و أضاف عبد المسيح   "نرفض عدم

المصري يطلب حكام اجانب من اجل مواجهة الأهلي
جدو يستكمل رحلة العلاج لمدة شهرين فى لندن
تصريحات مدرب الأهلي لاسارتي بعد الفوز الرائع على بتروجيت 
undefined

قال محسن عبد المسيح عضو مجلس إدارة الإسماعيلى و المشرف على الفريق إن النادى يرفض ترحيل مباراة الاهلى إلى موعد آخر.

و أضاف عبد المسيح   “نرفض عدم إقامة مباراة الأهلى في موعدها ، فنحن لا نريد أن يختار أي نادى المباراة التي أقر اتحاد الكرة بتوقيع العقوبة فيها”.

و كان اتحاد الكرة قد أعلن إقامة مباراة الأهلى و الإسماعيلى فى المرحلة السابعة يوم 19 نوفمبر بدون جمهور .

و أشار عبد المسيح إلى أن الإسماعيلى لن يمتنع عن اللعب ، و لكنه يريد الحفاظ على تكافؤ الفرص .

على جانب آخر، أكد عضو مجلس الإداره إلى ان النادي مستعد لدفع الغرامه التى اقرها الاتحاد الدولى ( الفيفا ) عليه للفرنسى باتريس نوفو المدير الفنى السابق.

و سيكون امام الدراويش فرصه حتى نهاية نوفمبر لدفع الغرامة قبل أن يتم تحويل القضية إلى لجنة الانضباط ، و التي ستوقع عقوبة خصم النقاط أو هبوط الفريق.

من ناحية أخرى، يخضع عمرو السولية لاعب وسط الإسماعيلي لعلاج مكثف للحاق بمباراة الأهلى .

و يعانى السولية من شد في العضلة الأمامية و من المقرر ان يغيب نحو ثلاثة أسابيع غير ان إدارة الإسماعيلي قررت علاج اللاعب باستخدام احدى الاجهزة المتقدمة و التي ستختصر فترة غيابه .

تعليق الموقع

منهم لله اللى عرضوا النادى لخسارة جماهيره و مدخولاته المالية فى مباراة بمثل هذه الأهمية و كفاية بقى حرام عليكم  و منهم لله

اللى بيجيبوا الشماريخ و اللى بيولعوا الشماريخ مش كفاية خرجنا من بطولة افريقيا بسبب مباراة الوداد و الشماريخ التافهة التى بلا قيمة و التى يطلقها محموعة من البلطجية يطلقونها بلا حساب .

اللى بيحب الأهلى يخلص قصة الشماريخ دى لو سمحتم و شكرا للجميع  و محدش يزعل منى بس مش متصور ان الأهلى يخسر جماهيره فى هذه المباراة

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 1