الإسماعيليى يوقف وحيد بعد محاولته الهروب لألمانيا

 قرر مجلس إدارة الإسماعيلي إيقاف لاعبه الشاب محمود وحيد الظهير الأيسر للفريق بسبب رفضه التوقيع على عقد المحترفين الذي قدمه له النادي.وكشف علاء

Draft-time for NBA Fans
Destinations of the World News
الأهلى يقرر التوقف عن علاج شريف عبد الفضيل
 
undefined
قرر مجلس إدارة الإسماعيلي إيقاف لاعبه الشاب محمود وحيد الظهير الأيسر للفريق بسبب رفضه التوقيع على عقد المحترفين الذي قدمه له النادي.
وكشف علاء وحيد المتحدث الإعلامي باسم الإسماعيلي لـFilGoal.com عن محاولة اللاعب السفر لألمانيا للعب لأحد أندية الدوري الدرجة الثانية هناك.
وقال وحيد: “تهرب اللاعب من توقيع العقد أكثر من مرة ورفض والده الرد على طلبنا بالحضور لمقر النادي، فطلبنا من اتحاد الكرة إيقاف اللاعب من أجل حفظ حقوق النادي”.
وأضاف “ما دفعنا أيضا لاتخاذ هذه الخطوة هو علمنا بأن اللاعب توجه إلى السفارة الألمانية للحصول على تأشيرة لدخول ألمانيا من أجل اللعب لأحد فرق دوري الدرجة الثانية”.
وشارك وحيد في التشكيل الأساسي للدراويش لأول مرة هذا الموسم أمام الاتحاد السكندري في الجولة الثالثة وحافظ على موقعه في مباراة الداخلية قبل أن يشارك كبديل أمام إنبي.
وأتم “طلبنا أيضا من ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب الشباب عدم استدعاء اللاعب لصفوف المنتخب حتى الوصول لحل للأزمة”.

موقع عمرو اديب

شارك معنا فى تحرير مواقعنا
ارسل الينا كل ما تريد من افكارك و تغطياتك و موضوعاتك و مشاكلك و اخبارك و صورك و سوف نقوم بنشرها بأسمك و بكل بياناتك بعد مراجعتها على العنوان التالى
  

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0