#الأهلي_السوبر| غالي: السوبر بطولة غالية ونسعى للفوز بها

حسام غالي، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال إن لديه دوافع قوية لتحقيق بطولة السوبر غدًا أمام الزمالك. وأكد جاهزية الفريق بقوة؛ لخوض ال

الأهلي يفوز على ديروط برباعية
أحمد أيوب: مقبلون على مباريات قوية في الدوري وأفريقيا
البدري يدرس خوض مباراة ودية خلال فترة توقف الدوري

حسام غالي، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال إن لديه دوافع قوية لتحقيق بطولة السوبر غدًا أمام الزمالك.
وأكد جاهزية الفريق بقوة؛ لخوض المباراة المقرر لها السادسة بتوقيت القاهرة على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة.
وقال غالى خلال المؤتمر الصحفي إنه يتمنى أن تخرج المباراة في جو من الروح الطيبة، التي سيطرت على الجميع خلال مباريات المنتخب، مشيرًا إلى أن الجميع لديهم هدف واحد؛ وهو التتويج بالبطولة، فيما وجه الشكر إلى نادى الجزيرة على استضافة المباراة، وتمنى أن يستمتع الجمهوري المصري والإماراتي باللقاء.
وأوضح أن الفريق يستعد للمباراة منذ فترة وبشكل قوي، رغم غياب مجموعة اللاعبين الدوليين، وأن الفريق في حالة تركيز شديدة، بعدما خاض عددًا من المباريات الودية بالقاهرة، ودخل في معسكر مغلق بالإمارات قبل المباراة بأسبوع، وأشار إلى أن الفريق لديه جدية كبيرة، واللاعبون لديهم رغبة كبيرة في المشاركة بالمباراة، خاصة أن دوافع الفريق قوية للفوز بالسوبر، الذي توج به في الموسم الماضي، ويعتبر بطولة غالية لدى الجميع في الأهلي.
وأضاف، أن الكابتن حسام البدري، المدير الفني للفريق، عقد جلسة مطولة مع مجموعة اللاعبين الدوليين؛ لتلافي آثار خسارة نهائي كأس الأمم الإفريقية، وأنه بصفته قائدًا للفريق تحدث معهم، ولمس مدى حزن اللاعبين لخسارة اللقب، وأنه على الصعيد الشخصي كان يتمنى عودة المنتخب بكأس البطولة، خاصة مع النتائج الطيبة التي تحققت، ومن أهم مكاسبها ظهور جيل جديد من اللاعبين المميزين القادرين على تحقيق البطولات في السنوات القادمة. وأشار إلى أن الخماسي الدولي في الفريق من أصحاب الخبرات، ولديهم القدرة على الفصل بين كل بطولة وأخرى، والتعامل مع المواقف الصعبة.
وأوضح غالي أن الأهلي يحترم جميع المنافسين في كل المباريات، وأن الفريق يضع خطته على فريق الزمالك بشكل جماعي، وليس لاعب بعينه فقط، خاصة أنه فريق كبير.
وأشار غالي إلى أن غياب محمود عبدالرازق “شيكابالا” عن المباراة سيكون مؤثرًا، إلا أنه شدد على أن الأهلي يهتم بجماعية المنافسين في المقام الأول.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0