#الأهلي_السوبر| حسام البدري: جاهزون بقوة لمباراة القمة

حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، أبدى سعادته الكبيرة بإقامة مباراة السوبر أمام الزمالك غدًا بالإمارات، مؤكدا على حفاوة الاستقبال من جانب الشعب

الموعد الرسمي والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والداخلية بالدوري
عبدالحفيظ: «فتحي» يعاني من إجهاد في العضلة الضّامة
البدري يتمسك بأحمد فتحي رغم العرض السعودي

حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، أبدى سعادته الكبيرة بإقامة مباراة السوبر أمام الزمالك غدًا بالإمارات، مؤكدا على حفاوة الاستقبال من جانب الشعب الإماراتي.
وأشار إلى أن إقامة السوبر في الإمارات فكرة ممتازة للغاية، وأن دولة الإمارات مؤهلة بشكل مثالي لاستقبال الحدث، مؤكدا سعادته البالغة بخوض المباراة في ملعب محمد بن زايد.
وأوضح البدري أن السوبر بطولة مختلفة عن الدوري، ولها استعدادات خاصة، مشيرًا إلى أن لائحة المباراة غير معروفة حتى الآن، في حالة انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بلعب وقت إضافي، أو الاحتكام لركلات الترجيح مباشرة.
وقال البدري خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم في نادى الجزيرة، إن الفريق عانى خلال الفترة الماضية من غياب الدوليين سواء مع المنتخب الأول، أو الشباب أو مع المنتخب العسكري، وتم أنه تم التعامل مع هذا الموقف بشكل جيد.
وأشار إلى أن اللاعبين الدوليين بعد عودتهم من المنتخب عقب خسارة نهائي كأس الأمم الإفريقية، أكدوا استعدادهم لخوض المباراة رغم حالة الإجهاد، وأنه تعامل نفسيا مع اللاعبين الدوليين.
وأوضح أن اللاعبين لديهم خبرات عالية لتجاوز آثار الخسارة في النهائي، وأنه وجه لهم رسالة بأن يسعدوا جماهير الأهلي من خلال الفوز بلقب السوبر.
وأكد المدير الفني وجود عدد من الغيابات، ولكن البدائل المتواجدة قادرة على التعويض، مشيرًا إلى أن إصابة مروان محسن مؤثرة، وأن الفريق فقد مهاجما “سوبر” لفترة طويلة، متمنيًا أن يعود من الإصابة بشكل أقوى .
وأوضح أن إلغاء المباراة الودية أمام فريق زيلينا السلوفاكي في الإمارات كان بسبب المناخ الجوي السيئ الذي ضرب الإمارات حينها، وأن الجهاز الفني عوض ذلك من خلال تقسيمة كرة قوية لتجهيز الجميع للسوبر.
وكشف عن وجود رغبة قوية من جانب جميع اللاعبين للمشاركة بقوة في المباراة، وأن إقامة لقاء السوبر في هذا التوقيت كان قرار خاطئا من البداية، وأنه توقع معاناة المنتخب الوطني بسبب ذلك، وعبر عن سعادته بتألق جون إنطوي المعار إلى صفوف مصر المقاصة ومحمد حمدي زكي المعار إلى انبي مؤكدًا أن الهدف من الإعارة هو منحهم الفرصة بشكل أكبر.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0