الأهلي يوافق مبدئيًا على احتراف «شكري» بـ«كولن» الألماني

  وافقت لجنة الكرة بالنادي بشكل مبدئي على احتراف مهاجم الفريق الكروي الأول والمنتخب الأوليمبي أحمد شكري في صفوف فري

25 لاعباً فى معسكر الأهلى بتركيا
آخر مران للأهلي قبل مواجهة وادي دجلة في الدوري
بيع لاعبي الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية فقط من فضلكم

 

<p><br /><br />
أحمد شكرى يحتفل بهدفه فى مرمى الإسماعيلى </p>

وافقت لجنة الكرة بالنادي بشكل مبدئي على احتراف مهاجم الفريق الكروي الأول والمنتخب الأوليمبي أحمد شكري في صفوف فريق كولن الألماني بعد موافقة مانويل جوزيه، ويعقد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، الخميس، جلسة خاصة مع وكيل أعمال شكري بحضور اللاعب وعدلي القيعي، مدير إدارة التعاقدات، لمناقشة العرض.

كان نادي «كولن» أرسل فاكساً للأهلي عبر وكيل أعمال اللاعب يطلب فيه حضوره إلى ألمانيا للاختبار والخضوع للمعايشة لمدة 10 أيام تمهيداً للتعاقد معه، حال اقتناع المدير الفني للفريق الألماني بقيادة فرانك شايفر بقدراته.

من جهته أكد «عبد الحفيظ» وجود العرض الألماني، لكنه نفى ما تردد حول وصول عرض للأهلي بقيمة مليون يورو لضم شكري، وقال: «لم نتحدث مع الوكيل في الأمور المادية وسوف أجلس معه الخميس أو الجمعة، على أقصى تقدير لحسم العرض ومعرفة كل تفاصيله ولكن الجهاز الفني للفريق وافق على رحيل اللاعب خاصة في ظل الظروف التي تمر بها البلاد وتوقف نشاط الكرة ولا يمكن أن يقف الأهلي في وجه مصلحة أبنائه».

من جهته أكد أحمد شكري، جدية عرض كولن، وتمنى أن يحالفه التوفيق خلال فترة المعايشة وأن يلقى العرض قبول مسؤولي الأهلي.

الجدير بالذكر أن اللاعب يتدرب مع الأهلي منذ نحو أسبوع بعد تجميد نشاط الكرة في فريق تليفونات بني سويف الذي كان معاراً إليه، وغاب اللاعب عن معسكر المنتخب الأوليمبي الحالي للإصابة، وكان شكري قد خضع في العام الماضي أيضاً للاختبار في صفوف نادي هوفنهايم الألماني.

على صعيد متصل، يعقد سيد عبد الحفيظ جلسة مع تامر النحاس، وكيل اللاعبين، وشريف عبد الفضيل، مدافع الفريق، لحل الأزمة بينهما بعد أن تقدم النحاس بشكوى ضد اللاعب في اتحاد الكرة للحصول على باقي مستحقاته من صفقة انتقاله للأهلي قبل موسمين وهو ما نفاه اللاعب وأكد حصول الوكيل على كل حقوقه.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0