الأهلي يهزم حرس الحدود بهدف نظيف

الأهلي يهزم حرس الحدود بهدف نظيف

حمدي فتحي مولود في الأهلي هدف الحدود صحيح و لكن الم ترى ضربتي جزاء غير محتسيتين للنادي الأهلي محمد الشناوي خطير جدا على الأهلي و لابد من اعطاء ف

تحذير للنادي الأهلي قبل مباراة وادي دجله
عاجل: بالاسماء الاهلي يقرر الاستغناء عن تسعة لاعبين تعرف عليهم بالاسماء
الأهلي يحقق الفوز على انبي بثنائية هاني و معلول

حمدي فتحي مولود في الأهلي

هدف الحدود صحيح و لكن الم ترى ضربتي جزاء غير محتسيتين للنادي الأهلي

محمد الشناوي خطير جدا على الأهلي و لابد من اعطاء فرصة لأي حارس آخر

صالح جمعه مطلوب بشدة لأن الأهلي يحتاج قائد و ناصر ماهر لا يستطيع قيادة الأهلي حتى الآن

حسام عاشور بديل جيد في الفترة الحالية للأسف و الفرق تلعب على بطأه

باسم علي لسه شويتين عليه للأسف

سعد سمير احسن بالطبع من هاني او ايمن اشرف و خسرنا ساليف كوليبالي

علي معلول رجل المباراة و لكن محمود وحيد لازم ياخد فرصة

علولو و آه من نظرتك يا علولو

3 مباريات في 8 ايام ب 3 فوز هذا هو المهم و الحمد لله

و واصل النادي الأهلي تحقيق انتصاراته محلياً بتسجيل الفوز الخامس توالياً، بانتصاره على حرس الحدود بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة 21 في بطولة الدوري المصري الممتاز على استاد السلام.

هدف المباراة الوحيد جاء في الدقيقة 45+4 عن طريق حمدي فتحي، وشهد اللقاء الكثير من القرارات التحكيمية المثيرة للجدل بإلغاء هدف لحرس الحدود، و عدم احتساب ركلتي جزاء للأهلي.

الفوز رفع رصيد الأهلي إلى 39 نقطة ليواصل الزحف نحو القمة و يقترب من بيراميدز الوصيف بـ3 نقاط فقط مع خوض 3 مباريات أقل، ويعادل رقم الزمالك في عدد المباريات (18 مباراة) ويقلص الفارق مع المتصدر إلى 6 نقاط فقط.

ملخص المباراة

الحرس باغت الأهلي مبكراً بتسديدة قوية من اللاعب مصطفى جمال في الدقيقة الثانية لكن الحارس محمد الشناوي تألق و حول الكرة إلى ضربة ركنية.

وأرسل علي معلول عرضية خطيرة من الجهة اليسرى مرت من الجميع في الدقيقة 13 لتصل إلى جيرالدو في مواجهة المرمى تحت ضغط دفاعي ليسدد بيسراه ويحولها الحارس إلى ركنية.

وألغى حكم المباراة هدفاً في الدقيقة 20 للاعب إمام عاشور بعد أن استقبل عرضية من الجهة اليمنى ليحولها بتسديدة أرضية مرت بين قدمي الحارس محمد الشناوي، لكن الحكم محمد معروف أوقف الاحتفال واحتسب خطأ لصالح الأهلي.

وأرسل جيرالدو عرضية بيسراه بخارج القدم من الجهة اليمنى في الدقيقة 26 ليحولها حمدي فتحي برأسية مرت إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الحدود بمسافة كبيرة لتضيع فرصة التقدم.

إمام عاشور لاعب الحرس كاد أن يخطف هدفاً في الدقيقة 38 بعد كرة في منطقة الجزاء حولها بتسديدة قوية بيسراه لتمر إلى جوار القائم الأيمن للحارس محمد الشناوي بقليل.

وفي الدقيقة 45+4 أرسل على معلول عرضية من ركلة ثابتة داخل منطقة الجزاء ليحولها اللاعب حمدي فتحي برأسية متقنة مرت إلى الشباك ليتقدم الفريق الأحمر قبل الدخول لغرف خلع الملابس.

وكاد حمدي فتحي أن يسجل الهدف الثاني بنفس الطريقة في الدقيقة 53 بعد عرضية من معلول حولها بالرأس لينقذها الحارس هذه المرة قبل أن ترتطم الكرة بيد موسيس لاعب حرس الحدود وسط مطالبات من لاعبي الأهلي باحتساب ركلة جزاء تجاهلها الحكم.

ومنع اللاعب سعد سمير حرس الحدود من تسجيل هدف مؤكد في الدقيقة 86 بعد خروج محمد الشناوي ولعب الشيخ الكرة من فوقه لتتجه إلى الشباك لكن مدافع الأهلي تألق وأبعد الكرة بالرأس قبل أن تعانق الشباك.

وكاد الشناوي أن يسجل في مرماه في الدقيقة 90 بعد عرضية من ركلة ثابتة حولها حارس الأهلي بقبضة اليد للخلف لتمر إلى جوار القائم إلى ضربة ركنية لم يستفد منها الحدود.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0