الأهلي يهزم الانتاج الحربي و طاقم التحكيم بهدفين لهدف

الأهلي يهزم الانتاج الحربي و طاقم التحكيم بهدفين لهدف

مرة اخرى و مجددا التحكيم في مصر يواصل المؤامرة ضد النادي الأهلي و من الممكن ان تكون مهمة الأهلي اسهل كثيرا و مثيرا جدا في الدوري المصري لو التزم التحك

غرامة 10 الاف جنيه على سيد عبد الحفيظ من لجنة المسابقات
قمصان gps لعلاج تراجع المستوى البدنى للاعبى المنتخب
الأهلي : موقف محمود كهربا القانوني سليم تماما

مرة اخرى و مجددا التحكيم في مصر يواصل المؤامرة ضد النادي الأهلي و من الممكن ان تكون مهمة الأهلي اسهل كثيرا و مثيرا جدا في الدوري المصري لو التزم التحكيم الحياد و تم اتخاذ نفس القرارات ضد كل الفرق و لا يكون القرار مع الأهلي غير مع اي فريق اخر و لكن المأساة تستمر اليوم و يحتسب حكم الخط ضربة جزاء تخيلية ضد ايمن اشرف و الأهلي و يعود نفس الحكم مع حكم الساحة مع مراقب الخط ليتفاوضوا عن ضربة جزاء فاحشة ضد وليد سليمان و محمد فاروق على بعد مترين فقط

الأهلي متفوق بفارق ٢١ نقطة عن اقرب منافسيه هذا صحيح و لكن من حق فريق النادي الأهلي و لاعبي النادي الأهلي و الجهاز الفني للنادي الأهلي ان يكون قد فاز بالدوري الآن و لولا المجاملات التحكيمية الفجة لكان الأهلي يحتفل اليوم مثلا بالفوز ببطولة الدوري العام

و اقترب الأهلي خطوة كبيرة نحو تحقيق لقب الدوري العام رقم 40 في تاريخه و وضع النجمة الرابعة على قميصه بالفوز على الانتاج الحربي، لتستمر سلسلة الانتصارات المتتالية.

و ذلك بعدما فاز الأهلي في  استاد القاهرة بنتيجة 2-1 على الانتاج الحربي ضمن مباريات الجولة الـ26 لمسابقة الدوري الممتاز الموسم الحالي.

وحقق الأهلي الانتصار رقم 13 على التوالي ليقترب من رقمه التاريخي الخاص بـ17 مباراة متتالية

و رفع الأهلي رصيده للنقطة رقم 69 في صدارة الترتيب و بفارق 21 نقطة عن الزمالك وصيف المسابقة، بينما تجمد رصيد الانتاج الحربي عند 36 نقطة في المركز السادس.

تفاصيل المباراة

في الدقيقة الأولى من أحداث المباراة، قام حكم اللقاء بإلغاء هدف أحرزه أحمد حمودي لاعب وسط النادي الأهلي بسبب التسلل.

و عاد حمودي في الدقيقة 10 ليسجل أول أهداف الأهلي في المباراة، بعدما استقبل تمريرة طولية رائعة من حسام عاشور، ولعب الكرة من فوق الحارس “لوب”.

و قام محمد فاروق حكم المباراة بعد الاستعانة بالحكم الخامس باحتساب ركلة جزاء لصالح الانتاج الحربي بداعي لمسة يد على أيمن أشرف في الدقيقة 11.

وجاء خالد قمر مهاجم الانتاج الحربي بإحراز هدف التعادل في شباك محمد الشناوي من ركلة جزاء في الدقيقة 12، بعدما نجح في خداع محمد الشناوي.

و واصل الأهلي ضغطه وكاد أن يتقدم بهدف ثاني عن طريق صلاح محسن مهاجم الفريق في الدقيقة 20 .

وفي الدقيقة 25، قام دفاع الانتاج الحربي بتشتيت الكرة من أمام وليد أزارو  بعد عرضية رائعة من علي معلول.

و أهدر أزارو هدفا جديدا للأهلي في الدقيقة 26 بعد عرضية من أحمد فتحي لعبها من ركلة ركنية، لتذهب رأسية ازارو أعلى العارضة .

و قام حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي بالدفع بوليد سليمان بدلا من أحمد حمودي، الذي خرج من الملعب متأثرا بالإصابة.

وفي الدقيقة 48، سدد وليد سليمان كرة قوية بقدمه اليسرى من داخل منطقة الجزاء، لكن اصطدمت الكرة بعارضة الانتاج الحربي

و أهدر جونيور أجايي فرصة هدف محققة للأهلي في الدقيقة 58 والمرمى خالي أمامه بعدما تلقى تمريرة عرضية داخل منطقة الجزاء من وليد أزارو.

و قام البدري بالدفع بإسلام محارب تغيير ثاني للنادي الأهلي، و سحب حسام عاشور لاعب الوسط المدافع من الملعب في الدقيقة 63.

و انقذ عامر عامر حارس الانتاج الحربي فريقه من هدف محقق كاد يسجله وليد أزارو في الدقيقة 65 بعد تمريرة سحرية من جونيور أجايي.

وفشل صلاح محسن في استغلال فرصة سقوط الكرة من يد حارس الانتاج بالدقيقة 72، وسدد كرة بعيدة عن المرمى، ليستمر التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وفي الدقيقة 77، سجل أجايي الهدف الثاني للنادي الأهلي بعدما ابعد حارس الانتاج تسديدة قوية من السولية، لتصل لأجايي الذي سددها في المرمى.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0