الأهلي ينعش خزانته بـ 6 مليون جنيه على الأقل من خدمة الموبايل

نجحت إدارة التسويق بالنادي الأهلي برئاسة علي عصام عبد المنعم في إنعاش خزينة الأهلي بـ 6 مليون جنيه على الأقل على مدار ثلاث سنوات هي مدة بيع حقوق خدم

خشبة: لا عروض رسمية لاحتراف أحمد فتحي
خشبة: الأهلى لم ولن يطلب عودة كأس مصر
بايرن ميونخ يهنئ الأهلى رسمياً بفوزه ببطولة دورى أبطال افريقيا

نجحت إدارة التسويق بالنادي الأهلي برئاسة علي عصام عبد المنعم في إنعاش خزينة الأهلي بـ 6 مليون جنيه على الأقل على مدار ثلاث سنوات هي مدة بيع حقوق خدمة الأهلي موبايل لإحدى الشركات المتخصصة.

وقال عبد المنعم  “الأهلي طرح مزايدة على خدمة الأهلي موبايل داخل مصر فقط وتنافست أربع شركات على الحصول على هذه الحقوق، وفازت في النهاية شركة أيوة جولف لتسويق الخدمة لمدة ثلاث سنوات”.

و أضاف “بموجب هذا العقد يحصل الأهلي على نسبة ربح 50% أو 2 مليون جنيه كل عام – أيهما أكثر – أي بواقع 6 مليون جنيه على الأقل خلال الثلاثة أعوام”.

وأوضح مدير التسويق بالأهلي “الخدمة هدفها التواصل مع جمهور الأهلي من خلال إرسال كافة أخبار الفرق الرياضية والناشئين، وأيضا أخبار وقرارات مجلس الإدارة واللجان المختلفة، بخلاف الصور والفيديوهات”.

و أشاد عبد المنعم بحسن حمدي رئيس النادي الأهلي بعد منحه موافقة فورية على المشروع ودعمه فيه، مؤكدا ان الأهلي سيحقق دخلا ماديا كبيرا من خلال هذا المشروع.

و اعتبر في ختام حديثه ان الفوز بمزايدة مثل هذه في ظل الأوضاع الراهنة وعدم وضوح الرؤية بالنسبة لمستقبل كرة القدم والنشاط الرياضي يعد انجازا للأهلي، مشيرا ان حسن حمدي سيعقد قريبا مؤتمرا صحفيا للحديث عن تفاصيل خدمة الأهلي موبايل 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0