الأهلي ينتظر وصول مهاجمه الجديد إلى مصر

  يحاول الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة محمد يوسف العثور على مهاجم جديد من أجل تدعيم صفوف الفريق الأحمر بعد عرض مهاجم الفريق الأساسي أحمد عبد ا

لاعبو الأهلي الطيبين قوى يطالبون جدو بالاعتذار
فيديو الأهلي بصالح جمعه يسحق اتحاد الشرطة بسباعية
ارحموا الأهلى من مانويل جوزيه اثابكم الله

 

يحاول الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة محمد يوسف العثور على مهاجم جديد من أجل تدعيم صفوف الفريق الأحمر بعد عرض مهاجم الفريق الأساسي أحمد عبد الظاهر للبيع بعد واقعته الشهيرة في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وعلم “يوروسبورت مصرية” أن الأهلي يتحرك من أجل ضم أحمد حسن مكي مهاجم حرس الحدود المعار من الصيف الماضي لأهلي طرابلس الليبي لمدة عام واحد.

وينتظر الأهلي وصول مكي إلى مصر خلال الأيام القادمة للتفاوض مع اللاعب حول إمكانية ضمه للقلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وكان المارد الأحمر يضع الدولي المصري أحد أهدافه في الصيف الماضي إلى أن اللاعب صاحب الـ26 عاماً فضل الانضمام إلى الأهلي الليبي مقابل 250 ألف دولار لحرس الحدود إلى جانب راتب مغري لمكي.

ويعاني يوسف من مركز الهجوم في الأهلي خاصة بعد عرض عبد الظاهر للبيع واقتراب رحيل دومينيك دا سيلفا الذي ينتهي عقده في بداية العام الجديد مما يترك لبطل أفريقيا خيارين فقط وهما عماد متعب والسيد حمدي.

وسيحاول النادي الأحمر الوصول لإتفاق مع مكي فور وصوله إلى مصر ومن ثم التفاوض مع حرس الحدود الذي مازال يملك كامل حقوق اللاعب.

يذكر أن مكي سجل 44 هدف في 94 مباراة له مع حرس الحدود إلى جانب أن بوب برادلي المدرب الأميركي السابق لمنتخب مصر ضمه أكثر من مرة لصفوف الفراعنة خلال هذا العام.

تجدر الإشارة إلى أن الأهلي الليبي مازال يقوده حسام البدري مدرب الأهلي السابق والذي على أعتاب تدريب منتخب مصر الأولمبي

COMMENTS