الأهلي يكسب سموحة و يخسر جهود مروان محسن

خسر الأهلي جهود المهاجم مروان محسن الذي اصيب في ضربة متعمدة من مدافع نادي سموحة و في لعبة مشتركة تستحق الطرد الفوري و احتساب ضربة جزاء تغاضى عن احتساب

تفاصيل و احداث مران النادي الأهلي اليوم
حسام البدري: ودية ديروط مفيدة.. وسنلعب على نقاط ضعف بيدفيست
رئيس الوداد يكشف كيف اصبحت مبارة الأهلي أكثر صعوبة علي فريقه

خسر الأهلي جهود المهاجم مروان محسن الذي اصيب في ضربة متعمدة من مدافع نادي سموحة و في لعبة مشتركة تستحق الطرد الفوري و احتساب ضربة جزاء تغاضى عن احتسابها الحكم الغندور الصغير

و افتتح النادي الأهلي مشواره في بطولة الدوري المصري الممتاز بالفوز بهدف نظيف على سموحة في الجولة الأولى باستاد برج العرب في الإسكندرية.

هدف المباراة الوحيد جاء في الدقيقة 11 عن طريق رمضان صبحي، وبعد ذلك ظلت الشباك نظيفة حتى صافرة النهاية.

ويسعى الأهلي لتحقيق بطولة الدوري رقم 42 في تاريخه، والبطولة الخامسة على التوالي، ويأمل في أن يكون الطريق نحو اللقب مفعماً بالانتصارات.

ملخص المباراة

بعد بداية هادئة، سنحت الفرصة الأولى في المباراة للنادي الأهلي في الدقيقة 9 بعد عرضية من علي معلول حولها رمضان صبحي برأسية باتجاه المرمى لكن الحارس تصدى لها ليتابعها لاعب الأهلي مجدداً إلى أحضان الحارس.

مروان محسن مرر الكرة إلى رمضان صبحي في الدقيقة 11 لينفرد جناح الأهلي ويسدد الكرة بلمسة حانية لتمر من فوق الحارس وتتهادى إلى الشباك معلنة عن تقدم العملاق الأحمر.

وسدد اللاعب رونالدو وانجا الكرة في الدقيقة 15 من داخل منطقة جزاء الأهلي بعد هجمة مرتدة سريعة تحت ضغط من رامي ربيعة لكن كرة لاعب سموحة ذهبت بعيدة عن مرمى الشناوي.

وحصل سموحة على ركلة ثابتة على حدود منطقة جزاء الأهلي من الجهة اليمنى في الدقيقة 28 ليتم إرسال عرضية داخل منطقة الجزاء حولها مروان محسن إلى ضربة ركنية.

وأرسل محمد هاني عرضية في الدقيقة 35 إلى منطقة جزاء الأهلي ليحولها مروان محسن برأسية ذهبت سهلة إلى أحضان الحارس هاني سليمان، قبل أن يسقط مهاجم الأهلي متأثراً بضربة في الوجه.

وأنقذ الشناوي مرماه من فرصة هدف محقق في الدقيقة 40 بعدما تصدى لتسديدة إسلام جمال ليحولها إلى ركنية، وبعد تنفيذ العرضية تحولت برأسية خطيرة باتجاه المرمى لكن الشناوي تألق مجدداً وأبعد الكرة.

وحصل سموحة على ركلة ركنية في الدقيقة 45 بعد انطلاقة من الترهوني في الجهة اليسرى وعرضية أبعدها الدفاع، لكن الفريق السكندري لم يستفد من الركنية اتي انتهت بعرضية شتتها الشناوي إلى ركنية جديد لكن صافرة الحكم أنهت الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني ضغط سموحة مبكراً بحثاً عن هدف التعادل، وكاد الأهلي أن يعزز تقدمه بهدف ثاني في الدقيقة 54 بانطلاقة من أفشة من الجهة اليمنى اختتمها بتمريرة عرضية باتجاه أجايي أمام المرمى لكن الدفاع أبعدها، ومن جديد وصلت الكرة إلى أجايي بعد ثوانٍ معدودة على حافة منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية ذهبت عالية فوق العارضة.

وردت العارضة فرصة الهدف الثاني للنادي الأهلي في الدقيقة 58 بعد تسديدة رائعة من التونسي علي معلول على حافة منطقة الجزاء، ولم ينجح زملاء معلول في متابعة الكرة إلى الشباك ليحتسب الحكم خطأ لصالح الفريق السكندري.

وانطلق معلول من الجهة اليسرى في مرتدة سريعة ليرسل عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء إلى وليد سليمان القادم من الخلف لكن الدفاع تدخل في اللحظة الأخيرة ليمنع لاعب الأهلي البديل من تسجيل هدف ثاني في الدقيقة 75.

وأرسل محمد هاني قذيفة في الدقيقة 89 من خارج منطقة الجزاء لكن الهاني سليمان نجح في التصدي لها ليمنح الأهلي ركنية لم ينجح في الاستفادة منها، حيث تحول إلى ركنية أخرى من الجهة المعاكسة لكن بلا فائدة أيضاً.

وفي الدقيقة 90+3 انطلق جيرالدو من الجهة اليمنى ليرسل عرضية داخل منطقة الجزاء مرت من الجميع لتصل إلى حسين الشحات الذي سدد قذيفة بيمناه تصدى لها الهاني سليمان قبل أن يشتتها الدفاع.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0