الأهلي يكتسح الاسماعيلي برباعية في افتتاحية الدوري

الأهلي يكتسح الاسماعيلي برباعية في افتتاحية الدوري

شهد اليوم استاد برج العرب تألق فريق الأهلي ، في اولي مواجهات بطولة الدوري موسم 2021-2022 ، أمام الإسماعيلي بفوز كبير برباعية نظيفة و أداء قوي جماعيا و

بحث الزمالك عن حل لازمة عقد كهربا
طرد عمرو وردة من جديد من ناديه لأسباب اخلاقية خطيرة
مرتضي : الفيديو مفبرك و لن ينسينا الحصول علي نادي القرن…و جمهور الأهلي يشكرني.

شهد اليوم استاد برج العرب تألق فريق الأهلي ، في اولي مواجهات بطولة الدوري موسم 2021-2022 ، أمام الإسماعيلي بفوز كبير برباعية نظيفة و أداء قوي جماعيا و فردياً أيضا .

 

و بدا الأهلي المباراة بشكل قوي و سيطرة علي المباراة ، إلا إنه وجد صعوبة في اختراق دفاعات الإسماعيلي ، حتي نجح لويس ميكيسوني من الحصول علي ضربة جزاء ، سددها معلول في الدقيقة 20 ليفتتح أهداف الأهلي هذا الدوري .

 

ثم نجح تاو في هجمة مرتدة سريعة و مهارة فردية رائعة من تسجيل هدف ثاني للأهلي ، ثم تابع تاو التسجيل ليدون الهدف الثالث للأهلي ، بعد ضغط عالي من المارد الأحمر و عرضية مثالية من افشة . لينهي الأهلي الشوط الأول بتقدمه بثلاث اهداف نظيفة .

 

و ساد الهدوء أحداث الشوط الثاني للمباراة ، حتي تم طرد لاعب الأهلي اليو ديانج ، بعد حصوله على بطاقة صفراء ثانية إثر تدخله علي لاعب الاسماعيلي . إلا أنه قد عجز الإسماعيلي عن تشكيل اي خطورة علي الأهلي حتي بعد النقص العددي ، بل أن الأهلي تمكن من تسجيل هدف رابع من خلال احمد عبد القادر ، لينهي الأهلي أولي مبارياته بفوز كبير علي فريق الإسماعيلي . و إن شاء الله تكون بداية موسم قوي للأهلي .

FIND FLASH MEDICAL INFO SEARCH HERE 

WHY TO STOP EATING RED MEAT

اخبار النادي الأهلي المصري هنا

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0