الأهلي يقترب من نصف نهائي دوري الأبطال برباعية في تشيلسي

سليمان يحتفل مع السعيد بالهدف الأول   واصل الأهلي خطواته الثابتة نحو نصف نهائي دوري أبطال افريقيا بعد ان حقق فوزه الثالث على التوالي في مجموعاته

الأهلي يتعادل مع سيوي سبور و يستمر في الصدارة
فترة غياب نجيب اطول من المتوقع و كدمة جديدة لمتعب
محمد هاني يكتفي بالتدريبات التأهيلية في مران الأهلي
سليمان يحتفل مع السعيد بالهدف الأول

سليمان يحتفل مع السعيد بالهدف الأول
 
واصل الأهلي خطواته الثابتة نحو نصف نهائي دوري أبطال افريقيا بعد ان حقق فوزه الثالث على التوالي في مجموعاته بدور الثمانية أمام تشيلسي برباعية مقابل هدف واحد السبت.

ورفع الأهلي رصيده للنقطة 9 من ثلاث انتصارات في صدارة المجموعة الثانية وبفارق خمس نقاط كاملة عن مازيمبي وتشيلسي صاحبا المركز الثاني والثالث بأربع نقاط، فيما بقى الزمالك في ذيل المجموعة بلا نقاط.

وشهدت المباراة بطاقتين باللون الأحمر لمدافع تشيلسي ريتسارد بواتينج في الدقيقة 45، ومدافع الأهلي وائل جمعة في الدقيقة 63.

سجل رباعية الأهلي عبدالله السعيد ومحمد نجيب ووليد سليمان (هدفين) في الدقائق 17 و34 و67 و72، بينما سجل ايمانويل كلوتي هدف تشيلسي الوحيد في الدقيقة 41.

جماعية الأهلي وأخطاء دفاعية

البداية جاءت هجومية من الاهلي دون خطورة على مرمى تشيلسي، باستثناء كرة لوليد سليمان سددها ضعيفة وأبعها الحارس ركنية في الدقيقة 7.

ردت تشيلسي سريعا بهجمة خطيرة في الدقيقة 11 عن طريق ايمانويل كلوتي، بعد ان سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء أبعدها اكرامي ركنية.

ونجح الأهلي في التقدم بالهدف الأول في الدقيقة 17 بعد تمريرة من كونان مهدها سليمان لعبدالله السعيد الذي سدد صاروخية أرضية من خارج منطقة الجزاء في شباك حارس تشيلسي.

واصل الأهلي هجومه الضغط على تشيلسي، وأرسل بركات عرضية من ركنية حولها محمد نجيب برأسه في شباك تشيلسي محرزا الهدف الثاني في الدقيقة 34.

وانطلق الظهير الايسر لتشيلسي ريتشارد في الدقيقة 37 بهجمة عنترية ومر من أربعة لاعبين وسدد كرة بعيدة عن مرمى اكرامي.

وضيق الداهية ايمانويل كلوتي النتيجة لتشيلسي في الدقيقة 41 من ضربة جزاء احتسابها الحكم الجزائري جمال حيمودي بعد عرقلة من شريف اكرامي.

وطرد الحكم الجزائري ظهير تشيلسي ريتشارد بواتينج في الدقيقة 45 بعد حصوله على انذار ثاني.

وليد سليمان

وسدد نواكو كرة قوية بمجرد بداية الشوط الثانية، أمسك بها اكرامي بثبات، ثم سدد كلوتي كرة أخرى من داخل منطقة الجزاء أبعدها حارس الأهلي ركنية.

وسحب البدري مهاجمه الإيفواري أوسوك ومام في الدقيقة 57 ودفع بمحمد ناجي جدو بدلا منه، وطرد الحكم الجزائري وائل جمعة في الدقيقة 63 بعد حصوله على الانذار الثاني. 

بعد الطرد، أرسل بركات كرة على حدود منطقة الجزاء لوليد سليمان استلمها بصدره وراوغ مدافع تشيلسي وسدد في الشباك محرزا هدف رائع في الدقيقة 67. 

وانطلق بركات من الناحية اليمنى ولعب كرة ثنائية مع حسام غالي، حولها الزئبقي عرضية، سجل منها وليد سليمان الهدف الرابع بسهولة في الدقيقة 72. 

ودفع البدري بالثنائي محمود تريزيجيه ودومينيك دا سيلفا على التوالي بدل من وليد سليمان وعبدالله السعيد.

شاهد أهداف مباراة الأهلي وتشيلسي

شاهد صور مباراة الأهلي وتشيلسي

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0