الأهلي يفقد السعيد أربعة أسابيع إضافية مجددا

    نسبة مشاركة حسام عاشور في هذا اللقاء تترواح ما بين 40 إلى 60% بسبب تعرضه لإصابه في العضلة الضامه وجدو يتماثل للشفاء.   أكد إيهاب علي

على خطى وليد سليمان : الشحات يفضل الانتقال للنادي الأهلي على الاحتراف الخارجي
الترجى يفاوض الحكومة التونسية لحضور الجماهير مباراة الأهلى
المعلم: أمامنا تحديات عظيمة.. و رئاسة الأهلى مسئولية و ليست مكافأة

 

 

نسبة مشاركة حسام عاشور في هذا اللقاء تترواح ما بين 40 إلى 60% بسبب تعرضه لإصابه في العضلة الضامه وجدو يتماثل للشفاء.

الأهلي يفقد السعيد أربعة  - كرة القدم - دوري أبطال أفريقيا

 

أكد إيهاب علي طبيب النادي الأهلي، أن عبد الله السعيد لاعب الفريق لن يلحق بمباراتي دور الـ16 بدورى أبطال افريقيا، حال تخطى الفريق الأحمر عقبة البن الأثيوبي يوم 8 أبريل الجاري في إياب دور الـ 32 للبطولة، بسبب تجدد إصابته بتمزق في العضلة الأمامية.

كان السعيد قد اُصيب قبل أكثر من شهر بتمزق في العضلة الأمامية، وأعلن الجهاز الطبي أن اللاعب سيعود للمباريات بعد شهر من الإصابة، لكن مشاركة اللاعب في بعض التدريبات قبل اكتمال شفائه أدت لتجدد الإصابة.

وقال إيهاب بأن السعيد يحتاج لفتره علاج قد تصل إلى أربعة أسابيع ما يعني استبعاده من مباراة العوده أمام ألبن الأثيوبي.

وأضاف طبيب الفريق، أن نسبة مشاركة حسام عاشور في هذا اللقاء تترواح ما بين 40 إلى 60% بسبب تعرضه لإصابه في العضلة الضامه وهو الأمر الذي دفعه للاعتذار عن الانضمام للفريق الوطني.

جدو يتماثل للشفاء

وأشار طبيب الفريق أن محمد ناجي جدو تماثل الشفاء من إصابته التي لحقت به مؤخرا، وهي شد في العضلة الخلفية والتي على إثرها خضع لبرنامج علاجي مكثف ليصبح جاهزا للمباراة بنسبة 100 %.

واختتم إيهاب على تصريحات، بالتأكيد على أن الثنائي سيد معوض ودومنيك سيلحقان بمباراتي دور الـ16 من دوري أبطال أفريقيا حال تأهل الفريق الأحمر له.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0