الأهلي يفتتح معسكر اسبانيا يتساعية في سوكر سمارت فيديو

الأهلي يفتتح معسكر اسبانيا يتساعية في سوكر سمارت فيديو

المباراة يتم اعادتها حاليا على قناة الأهلي الساعة الواحدة من صباح الثلاثاء و حقق الأهلي فوزا عريضا بتسعة أهداف نظيفة على حساب نظيره "سوكر سمارت

الزمالك يعترف بأن اوتوبيس لاعبيه توقف لشراء الشيكولاته و المياه
قائمة الفرق المشاركة في دوري أبطال إفريقيا
تشكيل النادي الأهلي في مباراة وادي دجلة اليوم

المباراة يتم اعادتها حاليا على قناة الأهلي الساعة الواحدة من صباح الثلاثاء

و حقق الأهلي فوزا عريضا بتسعة أهداف نظيفة على حساب نظيره “سوكر سمارت” الإسباني في المباراة الودية التي أقيمت على ملعب “لافينكا” بمدينة أليكانتي في إسبانيا، ضمن معسكر الإعداد الخارجي.

سجل أهداف الأهلي كل من: وليد أزارو (هدفين)، أحمد الشيخ (هدفين)، حسين الشحات، رمضان صبحي، صلاح محسن، ناصر ماهر وهدف عكسي سجله مدافع “سوكر سمارت”.

وبدأ المدير الفني الأوروجوياني مارتن لاساراتي بالتشكيل التالي: علي لطفي وعلي معلول ومحمد نجيب ورامي ربيعة واحمد فتحي وحمدي فتحي وعمرو السولية ورمضان صبحي وصالح جمعة وحسين الشحات ووليد أزارو.

ومع بداية الشوط الثاني، دفع لاسارتي بعدة تغييرات، حيث شارك ياسر إبراهيم وأحمد علاء وباسم علي ومحمد هاني وحسام عاشور وهشام محمد وجونيور أجايي وأحمد الشيخ وناصر ماهر وصلاح محسن.

وسجل أزارو الهدف الأول له في المباراة والثاني للأهلي بشكل رائع، حيث راوغ مدافع “سوكر سمارت” وسدد الكرة في الشباك، في اللقاء الذي شهد أيضا مشاركة الحارس الشاب أحمد طارق سليمان، نجل مدرب الحراس.

وغاب عن المشاركة كل من الحارس الشاب مصطفى شوبير وعربي بدر وعمار حمدي وإسلام محارب وأحمد حمودي وعمرو جمال ومحمد شريف، بالإضافة إلى المصابين مؤمن زكريا ومحمود وحيد ومحمد عبدالمنعم وحسين السيد.

جدير بالذكر أن الأهلي سيخوض مباراتين وديتين أخريين خلال المعسكر الحالي في إسبانيا الذي يُختتم يوم 16 يوليو الجاري، استعدادا لاستئناف الدوري المصري بعد أمم إفريقيا، حيث سيواجه كلا من المقاولون العرب والزمالك.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0