الأهلي يفاضل بين السودان والمغرب لإقامة مبارياته الافريقية

القلعة الحمراء تبحث عن مخرج لأزمة تامين المباريات الإفريقية بالإستعانة بالدول العربية في القارة السمراء.   يفاضل النادي الأهلي بين السودان والمغرب

الأهلي يواصل الانتصارات برباعية في المقاصة
الأهلى يقرر تسريح فريق الناشئين تحت 15 سنة
حصريا تصريحات سيد عبدالحفيظ بعد مباراة الألومنيوم

القلعة الحمراء تبحث عن مخرج لأزمة تامين المباريات الإفريقية بالإستعانة بالدول العربية في القارة السمراء.

الأهلي يفاضل بين السودان و - كرة القدم - دوري أبطال أفريقيا
 

يفاضل النادي الأهلي بين السودان والمغرب لإقامة مبارياته الأفريقية في الأدوار التالية، خارج مصر حال تعذر الحصول على خطاب من الجهات الأمنية لإقامة هذه المباريات إذا ما تخطى الفريق عقبة البن الأثيوبي في دور الـ32 الأفريقي .

ويلتقي الأهلي مع البن، الأحد ، بإستاد الكلية الحربية بدون جمهور في إياب دور الـ32 الافريقى .

 

الخروج من المأزق

وجاء تفكير الأهلي في هذا الخطوة لعدم تكرار “المأزق” الحرج الذى وقع فيه النادي خلال الأيام الماضية بعدما رفض الأمن إرسال خطاب تأمين مباراة البن، حيث كاد الأهلي يتعرض لعقوبات من قبل الاتحاد الافريقي للعبة بسبب تأخر وصول خطاب الداخلية لتأمين الفريق الإثيوبي وملعب المباراة.

لكن الاتصالات المكثفة التى أجراها مسؤولو النادى مع الجهات الأمنية ساهمت في “حل” الأزمة في اللحظات الأخيرة بوصول خطاب التأمين الذى أرسله النادي بدوره للكاف لتتأكد إقامة اللقاء في موعده.

و تتجه النية لإقامة مباريات الاهلي الافريقية داخل إحدى الدول العربية وتحديدا في إحدى الدول العربية داخل القارة السمراء وفقا للوائح الكاف، لكن هذا الاقتراح لن يلجأ له النادي إلا إذا تأخرت الجهات الأمنية فى إرسال خطاب تأمين أي مباراة أفريقية للفريق في الأدوار التالية إذا ما صعد إليها.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0