الأهلي يعلن« 16 و17 مارس» موعدًا لانعقاد الجمعية العمومية

أعلن اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، موعد انعقاد الجمعية العمومية للنادي يومي 16 و 17 من شهر مارس المقبل؛ لمناقشة جدول الأعمال والم

إصابة رامي ربيعة في مران الأهلي .. واللاعب يستكمل التدريبات
برنامج تأهيلي 6 أسابيع لمروان محسن
الأهلي يهزم الزمالك في ديربي الطائرة ويتصدر الدوري

أعلن اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، موعد انعقاد الجمعية العمومية للنادي يومي 16 و 17 من شهر مارس المقبل؛ لمناقشة جدول الأعمال والميزانية العامة للعام المنقضي على مجلس إدارة النادي الأهلي.

ويحضر مجلس الإدارة برئاسة المهندس محمود طاهر، الجمعية العمومية على مدار يومي الانعقاد؛ لمناقشة آراء الأعضاء في كافة التفاصيل عن العام المنقضي، وجدول أعمال العام الجديد، وللتصديق على ميزانية النادي التي سيتم طرحها.

وجاء نص الإعلان كالتالي:-

دعوة

لحضور اجتماع الجمعية العمومية العادية

يوم الخميس الموافق 16/3/2017 اجتماع أول

ويوم الجمعة الموافق 17/3/2017 اجتماع ثانٍ

وذلك بمقر النادي الأهلي بالجزيرة.

يتشرف مجلس إدارة النادي بدعوة السادة الأعضاء العاملين الذين لهم حق الحضور لاجتماع الجمعية العمومية العادية، التي ستنعقد للنظر في الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال الآتي:-

• التصديق على محضر اجتماع الجمعية العمومية السابق المنعقد بتاريخ 25/3/2016.
• النظر في تقرير مجلس الإدارة عن أعمال السنة المنتهية في31/12/2016، وبرنامج النشاط وخطة العمل لعام 2017.
• تقرير مراقب الحسابات.
• اعتماد الميزانية والحساب الختامي للسنة المالية المنتهية في 31/12/2016، ومشروع الموازنة لعام 2017.
• تحديد مكافأة المدير التنفيذي، وتحديد مكافأة مراقب الحسابات.
• التصديق على تقييم المطاعم والمنافذ، وشركات النظافة.
• النظر في الاقتراحات المقدمة من الأعضاء قبل موعد اجتماع الجمعية العمومية بخمسة عشر يومًا على الأقل.
• رفع الإعانة الإنشائية للعضويات الجديدة للمقر الرئيسي، والالتحاق بجميع فروع النادي من 250000 جنيه إلى 350000 جنيه؛ للمؤهلات العليا، ومن 300000 جنيه إلى 400000 جنيه للمؤهلات دون العليا؛ اعتباراً من 1/1/2018، مع تحديد الحد الأقصى لعدد الأعضاء الجدد بالمقر الرئيسي وفرع الشيخ زايد خلال العام الحالي.
• استمرار تحصيل الإعانة الإنشائية بقيمة 60 جنيهًا التي تحصل من السادة الأعضاء ضمن الاشتراكات السنوية؛ لتطوير وصيانة منشآت النادي.
• اعتماد اللائحة المالية الخاصة بالاشتراكات السنوية.
• إنشاء فرع جديد للنادي بمنطقة النوادي(2) شرق مدينة القاهرة الجديدة «التجمع الخامس».
• تحديد رسوم عضوية فرع النادي الجديد بالتجمع الخامس لأعضاء النادي الأصلي؛ ليكون رسوم العضوية للفرع سداد مبلغ 2000 جنيه مقسمة على عشر سنوات، بواقع 200 جنيه سنويًا مع إعفاء الأعضاء فوق سن الـ 60 ، والأرامل من سداد هذا المبلغ، ومنح خصم 25 % للأعضاء الذين ستقومون بسداد المبلغ نقدًا، اعتباراً من 1/1/2018.
• طرح تأجير فرع لأحد البنوك المصرفية داخل فرع النادي بالشيخ زايد لمدة عشر سنوات.
• طرح تأجير المنافذ التي سيتم انتهاء عقودها، والمنافذ الجديدة، وذلك لتأجيرها لمدة ثلاث سنوات.

 

الاجتماع الأول:

يبدأ الاجتماع الأول يوم الخميس الموافق 16/3/2017 في تمام الساعة العاشرة صباحاً بالتوقيع بالكشوف، وحتى الساعة الثانية بعد الظهر ويكون الاجتماع صحيحاً بحضور الأغلبية المطلقة لأعضاء الجمعية العمومية (50%+1)، وفي حالة اكتمال النصاب القانوني يتم مناقشة جدول الأعمال، وفي حالة عدم اكتمال النصاب القانوني يؤجل عقد اجتماع الجمعية العمومية إلى الاجتماع الثاني.

الاجتماع الثاني:

يبدأ الاجتماع الثاني يوم الجمعة الموافق 17/3/2017 في تمام الساعة العاشرة صباحاً بالتوقيع بالكشوف، وحتى الساعة الثالثة عصراً، وسيتم إيقاف إجراءات الجمعية العمومية أثناء أداء صلاة الجمعة ووفقًا لتوقيت الأذان ويكون الاجتماع صحيحًا بحضور 20 % أو 1000 عضو أيهما أقل من عدد الأعضاء الذين لهم حق حضور الجمعية العمومية على أن يتم الاجتماع؛ لمناقشة جدول الأعمال في حالة اكتمال النصاب القانوني الساعة الثالثة عصراً مباشرة بالصالة المغطاة بالنادي.

يجب على العضو لحضور اجتماع الجمعية العمومية إحضار إثبات شخصية رسمي بالإضافة إلى بطاقة عضوية النادي لعام 2016 أو 2017 حتى يتمكن من الإدلاء بصوته.

آخر موعد للسادة الأعضاء المسددين للاشتراك السنوي والإدراج بكشوف الجمعية العمومية قبل الموعد المحدد للانعقاد بخمسة عشر يومًا.

كافة الإجراءات والتفاصيل معلنة بالنادي.

والله ولي التوفيق ..

   المدير التنفيذي    
لواء / شيرين شمس

1 2

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0