الأهلي يعرض التجديد غلى مؤمن افندي زكريا و اللاعب يماطل

الأهلي يعرض التجديد غلى مؤمن افندي زكريا و اللاعب يماطل

الأهلي يعرض التجديد و صاحب المسنوى المنهار يماطل حسنا تفعل ادارة الأهلي باستبعاده من المباريات و كان المفترض اتباع نفس النهج مع عبد الله بك السعيد

كيف يصل الأهلى إلى قمة الدورى.. قدامى الأحمر ينصحون.. ربيع ياسين يطالب بالتعاقد مع 5 لاعبين” فرز أول”.. عادل طعيمة: وضع خطط بديلة للأجهزة الفنية فى حالة الرحيل ضرورة.. ماهر همام: لابد من إنضباط إدارى و فنى
كيف ستكون تدريبات الاهلي أثناء كورونا؟….و مسح طبي للاعبين
الأهلي ينعي عمرو مصطفى فهمي

الأهلي يعرض التجديد و صاحب المسنوى المنهار يماطل

حسنا تفعل ادارة الأهلي باستبعاده من المباريات و كان المفترض اتباع نفس النهج مع عبد الله بك السعيد الشهير بالخائن

و أكد مصدر مقرب من مؤمن زكريا جناح الأهلي أن النادي طلب منه التجديد مع القلعة لمدة 3 مواسم مقبلة، في ظل انتهاء عقده بنهاية الموسم الجاري (2018-2019).

و قال المصدر الذي تحفظ على ذكر اسمه: “مؤمن زكريا طلب من الأهلي مهلة للتفكير قبل الموافقة على تجديد عقده والاستمرار لفترة جديدة”.

و أضاف : “يواجه اللاعب حاليًا ضغوطًا من عدد من مسؤولي الأهلي لإقناعه بالتجديد، وأبرزهم علاء عبد الصادق عضو لجنة الكرة”.

و أتم قائلا: “ربما يعقد محمد يوسف جلسة مع اللاعب بعد مباراة وادي دجلة مباشرة لمعرفة قراره النهائي سواء بالتجديد أو الرحيل، بعدما ترددت أنباء قوية مؤخرًا عن توقيعه سرًا لنادي بيراميدز”.

مؤمن زكريا عاد إلى الأهلي بعد انتهاء فترة إعارته لأهلي جدة السعودي بنهاية الموسم الماضي (2017-2018)، قبل أن يقرر الفرنسي باتريس كارتيرون قيده في القائمة الإفريقية مع الوافد المالي الجديد ساليف كوليبالي.

جدير بالذكر أن صاحب الـ30 عامًا غاب عن المباراة الأخيرة للأهلي في الدوري أمام المصري البورسعيدي، قبل أن يستبعده كارتيرون من قائمة الفريق في مواجهة الترجي بتونس بدور المجموعات لدوري الأبطال لأسباب فنية.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0