الأهلي يطلب نتائج التحقيق في فضيحة لجنة الحكام

أرسلت إدارة النادي الأهلي المصري، اليوم السبت، خطابًا إلى الاتحاد المصري لكرة القدم تطالب فيه بموافاتها بنتائج التحقيقات التي جرت بشأن المكالمة المسر

المحكمة الرياضية الدولية تنتقم للنادي الأهلي من حكم مباراة الترجي
جمال الغندور : هدف الاهلي سليم تماماً و ضربتي جزاء غير محتسبة امام الأسيوطي
الحكم المغربي القذر الأحرش يهدي النجم كالعادة فوز غير مستحق على الأهلي

أرسلت إدارة النادي الأهلي المصري، اليوم السبت، خطابًا إلى الاتحاد المصري لكرة القدم تطالب فيه بموافاتها بنتائج التحقيقات التي جرت بشأن المكالمة المسربة بين رئيس لجنة الحكام مع المدير التنفيذي للاتحاد والتدخل في عمل لجنة الحكام لاختيار حكام بعينهم لناد منافس.

وطالبت إدارة النادي المسئولين في اتحاد الكرة (الجبلاية) بضرورة إعلان نتائج التحقيقات للرأي العام والقرارات التي اتخذها الاتحاد حيال هذه الواقعة التي وصفتها إدارة النادي بأنها سابقة خطيرة وتتنافى مع شعار اللعب النظيف وتهدر مبدأ تكافؤ الفرص.

وكانت مكالمة مسربة بين وجيه أحمد رئيس لجنة الحكام وثروت سويلم المدير التنفيذي للاتحاد كشفت عن تدخل مسئول الاتحاد في عمل لجنة الحكام بتوجيه رئيس لجنة الحكام إلى اختيار حكم بعينه لإدارة مباراة لفريق الزمالك المنافس التقليدي للأهلي.

وأسفرت هذه الأزمة عن إقالة وجيه أحمد من منصبه كقائم بأعمال رئيس لجنة الحكام وتعيينه نائبًا لرئيس اللجنة الجديد أحمد الشناوي مع إحالته للتحقيق بشأن هذه الواقعة.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0