الأهلي يسيطر تماماً على قمة الدوري بعد الفوز على انبي

واصل الأهلي انتصاراته في بطولة الدوري بعد أن تغلب علي انبي بهدفين للاشئ مساء اليوم الأربعاء باستاد بتروسبورت في المباراة المؤجلة من الجولة الخامسة.

حارس الأهلى: جماهير تونس رشقتنا بالغاز المسيل.. والاتحاد الأفريقى تعنت ضدنا
بعد خروج مصر من الأولمبياد ، اتحاد الكرة يعلن الجدول الجديد للدوري
الأهلي يرفع قضايا عاجلة ضد صلة و سبورتا طال عمره

واصل الأهلي انتصاراته في بطولة الدوري بعد أن تغلب علي انبي بهدفين للاشئ مساء اليوم الأربعاء باستاد بتروسبورت في المباراة المؤجلة من الجولة الخامسة.

أحرز هدفي الأهلي كلا من عمرو جمال في الدقيقة 36 ومؤمن زكريا في الدقيقة 80 ليحقق الأهلي الفوز الحادي عشر هذا الموسم.

رفع الأهلي رصيده الي 35 نقطة ليواصل تصدر جدول المسابقة ويبتعد عن منافسه الزمالك بأربع نقاط قبل مباراة القمة بين الفريقين والمقرر لها مساء الثلاثاء المقبل باستاد برج العرب بالاسكندرية في الجولة 17 من المسابقة.

الأهلي حافظ علي ثبات التشكيل في مبارياته الأخيرة وبدأ المباراة بتشكيل مكون من شريف إكرامي ورباعي الدفاع صبري رحيل وأحمد حجازي ورامي ربيعة وأحمد فتحي وخط الوسط حسام عاشور وحسام غالي ورمضان صبحي وعبد الله السعيد وجون أنطوي ومهاجم وحيد عمرو جمال.

الشوط الأول

اكرامي ينقذ نفسه من خطأ كبير

أنقذ شريف اكرامي حارس مرمي الأهلي فريقه من هدف مبكر في الدقيقة 9 بعد أن أخطئ في تقدير كرة طولية من نور السيد لاعب انبي لتمر من فوقه لكن يتداركها اكرامي سريعا ويخرجها في اللحظة الأخيرة لركنية.

هجمات أهلاوية خطيرة

قدم الأهلي أداء جيد في الدقائق العشرين الأولي من الشوط الأول بهجمات خطيرة أولها في الدقيقة 13 من هجمة خطيرة بعد انفراد رمضان صبحي بمرمي انبي من تمريرة عبد الله السعيد المتقنة لكن صبحي يضعها بغرابة أعلي المرمي ويضيع هدف التقدم الأول للقلعة الحمراء.

والهجمة الثانية بعد انفراد الغاني جون أنطوي بمرمي انبي بعد تمريرة بينية من رمضان صبحي لكن يسددها أنطوي بغرابة أعلي المرمى في الدقيقة 16.

عبد المنصف يعلن عن نفسه

أعلن محمد عبد المنصف حارس انبي عن نفسه في الدقيقة 31 من أخطر كرة للأهلي بعد أن تألق في اخراج ثلاث هجمات متتاية في الدقيقة 31 أولها من رأسية عبد الله السعيد ثم تسديدة رمضان صبحي ثم رأسية جون أنطوي ليخرجها الي ركنية.

الغزال يفك النحس

أثمرت هجمات الأهلي في الدقيقة 40 عن هدف التقدم الأول عن طريق عمرو جمال جمال الغائب عن التهديف منذ 6 أشهر منذ اخر هدف أحرزه في مرمي انبي أيضا يوم 2 أغسطس 2015 ببطولة الدوري ، حيث تسلم كرة متقنة من صبري رحيل داخل منطقة الجزاء ليراوغ مدافع انبي ويسددها أرضية يفشل محمد عبد المنصف في التصدي لها وتعلن عن الهدف الأول في الدقيقة 36.

تغيير سريع لانبي

أجري حمادة صدقي التغيير الأول في الدقيقة 40 بنزول لاعب وسط الملعب أكرم توفيق بدلا من المهاجم وائل فراج الذي تعرض للاصابة.

مرت الدقائق الأخيرة في الشوط الأول بدون أي خطورة من الفريقين ليلعن محمود البنا حكم المباراة انتهاء الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف للاشئ.

  الشوط الثاني

تغييرين لانبي وتغيير أول للأهلي

بدأ الشوط الثاني بتغيير ثان أجراه حمادة صدقي بدخول أحمد شرويدة بدلا من اللاعب الشاب عبد الله جمعة أملا في احراز هدف التعادل ، ثم في الدقيقة 55 أجري انبي التغيير الأخير بنزول حمدي فتحي بدلا من رامي صبري المصاب.

بينما أجري عبد العزيز عبد الشافي المدير الفني للأهلي التغيير الأول بنزول مؤمن زكريا بدلا من الغاني جون أنطوي.

مؤمن زكريا يضاعف النتيجة للأهلي

كافئ البديل مؤمن زكريا مدربه عبد العزيز عبد الشافي بعد أن أحرز هدف التعزيز للأهلي في الدقيقة 80 بعد أن تلقي عرضية متقنة من صبري رحيل ليرتفي بمفرده في منطقة الجزاء ويضعها برأسه قوية في مرمي عبد المنصف وتعلن عن الهدف الثاني الأهلاوي.

تغييرين للأهلي ونهاية المباراة

أجري زيزو التغيير الثاني للأهلي بنزول عماد متعب بدلا من عمرو جمال في الدقيقة 86 ومحمد هاني بدلا من رمضان صبحي في الدقيقة 89 بعد ان اطمأن لنتيجة اللقاء والتقدم بهدفين.

احتسب محمود البنا حكم المباراة 4 دقائق وقتا بدلا من الضائع لينتهي اللقاء بفوز الأهلي بهدفين للاشئ.

و هكذا الأهلي يسيطر تماماً على قمة الدوري بعد الفوز على انبي و عقبال الزمالك ان شاء الله

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0