الأهلي يرفع قضايا عاجلة ضد صلة و سبورتا  طال عمره

الأهلي يرفع قضايا عاجلة ضد صلة و سبورتا طال عمره

قال النادي الأهلي إن محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة قرر البدء فورا في اتخاد الإجراءات القانونية و القضائية ضد شركتي صلة و سبورتا. وكانت صلة و سبورت

الأهلي بطلا للسوبر للمرة الثامنة في مباراة دراماتيكية
سليمان يكشف من يكون بديل لطفي امام الساورة ؟
اتحاد الكرة المصري يعلن شروط و اشتراطات إقامة مسابقة الدوري العام الجديد

قال النادي الأهلي إن محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة قرر البدء فورا في اتخاد الإجراءات القانونية و القضائية ضد شركتي صلة و سبورتا.

وكانت صلة و سبورتا السعوديتين قامتا بفسخ تعاقديهما مع الأهلي، حيث كانت الأولى ترعى الفريق، فيما حصلت الثانية في وقت سابق على حقوق توريد ملابس الفريق.

وأشار الأهلي في بيان أن الخطيب حرص على عقد جلسة موسعة مع اللجنة القضائية التي شكلها من قبل؛ لبحث الموقف القانوني والإجراءات الواجب اتخاذها تجاه الشركتين، بعد طلبهما في مكاتبات رسمية بفسخ تعاقدهما من طرف واحد مع النادي.

واستعرض الخطيب خلال الجلسة ما انتهت إليه اللجنة من ملاحظات بعد بحثها لكافة الملفات والعقود المبرمة بين الأهلي والشركتين المشار إليهما، وتم الاتفاق على البدء فورًا في اتخاذ الإجراءات القانونية والقضائية اللازمة لحفظ حقوق النادي وأعضائه.

وكانت صلة وسبورتا قالتا إنهما فسخا التعاقد بسبب ما وصفاه الإساءة التي تعرض لها تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية من بعض جماهير الأهلي.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0