الأهلي يرفض “دجوجو” و”مانيسا”.. و اتفاق على ضم ثنائي الجونة

رفض علاء عبدالصادق المشرف العام على الكرة بالنادى الأهلى، التعاقد مع ظهير أيمن المنتخب الكاميرونى، وفريق القطن «سيدريك دجوجو»، الذى تم عرضه من

فضيحة تحكيمية و ادارية يا قاطني الجبلاية 4 ضربات جزاء غير محتسبة لصالح الأهلي امام بيراميدز
كاراتيه الأهلي يحصد 7 مقاعد في بطولة الجمهورية للكوميتيه
أمن دمياط يقنع أولتراس أهلاوي بفتح الطريق

علاء عبد الصادق

رفض علاء عبدالصادق المشرف العام على الكرة بالنادى الأهلى، التعاقد مع ظهير أيمن المنتخب الكاميرونى، وفريق القطن «سيدريك دجوجو»، الذى تم عرضه من قِبل بعض وكلاء اللاعبين المصريين خلال الأيام الماضية.

ورفض «عبدالصادق» التعاقد مع اللاعب لعدم قناعته باللاعب صاحب الـ22 عاماً، الذى يشارك أساسياً مع منتخب بلاده فى الفترة الأخيرة، وكان آخرها أمام جمهورية الكونغو، التى أقيمت أمس الأول (الأحد) فى التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2015.

فى السياق نفسه، كشف مصدر أن النادى رفض التعاقد مع الجنوب أفريقى «أوبا مانيسا» لاعب فريق أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقى، بسبب المطالب المالية العالية لناديه خلال الفترة الأخيرة، وتمسّكهم بها حتى الآن، مما سيكون الأمر صعباً جداً فى التعاقد معه، لا سيما فى ظل بحث النادى على ألا يتم دفع مبالغ مالية كبيرة فى التعاقد مع اللاعبين الجدد.

وفى سياق التعاقدات، اتفق علاء عبدالصادق ووائل جمعة، شفوياً مع أحمد الصحيفى المشرف العام لفريق الجونة، على ضم ثنائى الفريق إسلام محارب، وعمرو طارق عبدالعزيز، وجرت مكالمة بين الطرفين تم خلالها الاتفاق على ضم الثنائى فى نهاية الموسم الحالى، فى حال استمراراهما على نفس مستويهما الحالى.

فى سياق آخر يعقد فى السادسة مساء اليوم (الاثنين)، مجلس إدارة النادى برئاسة محمود طاهر، اجتماعاً لمناقشة بعض الملفات المهمة داخل النادى، أبرزها التوصية الخاصة بمناقشة اعتماد مبلغ 650 ألف جنيه، لتوصيل الغاز الطبيعى إلى فرع الشيخ زايد، والتوصية الخاصة بالرسوم الهندسية للمبنى الاجتماعى بمقر مدينة نصر.

ويناقش خلال الاجتماع الذى طلب رئيس النادى من أعضاء المجلس حضورهم بـ«الملابس الرسمية»، ملف النشاط الرياضى المكتظ بالمشكلات، خاصة لعبة السباحة.

ويواصل الفريق الكروى بقيادة الإسبانى خوان كارلوس جاريدو، تدريباته على ملعب فرع النادى بمدينة نصر، استعداداً لمباراة النصر المقررة 23 من الشهر الحالى.

وصعّد المدير الفنى مجموعة من الناشئين، خلال تدريبات الفريق الأخيرة، لتعويض غياب اللاعبين الدوليين المنضمين إلى المنتخبين الأول والأولمبى.

وسادت حالة من الارتياح بعد استقرار الاتحاد الأفريقى «كاف» على إقامة ذهاب نهائى الكونفيدرالية الأفريقية، فى العاصمة أبيدجان، وعدم نقلها إلى مدينة سان بيدرو.

وينتظر أن يحضر تدريب الفريق اليوم، مجدى عبدالعزيز المستشار الطبى الجديد للفريق، لفحص حالة اللاعبين المصابين، خاصة الرباعى سعد سمير وعبدالله السعيد وشريف عبدالفضيل والإثيوبى صلاح الدين سعيد، لتحديد موعد عودتهم إلى تدريبات الفريق، وإمكانية لحاقهم بمباريات الفريق المقبلة فى الدورى.

من جانب آخر، قال مصدر داخل النادى، إن شريف إكرامى حارس مرمى الفريق، رفض نصيحة «جاريدو» المدير الفنى، بإجراء جراحة غضروف الركبة، فى إسبانيا، تحت إشراف طبيب برشلونة الإسبانى «رامون كانال»، وأن الحارس هو من طلب السفر إلى ألمانيا لإجراء الجراحة تحت إشراف الخبير الألمانى «شيفرهوف»، مما أثار غضب علاء عبدالصادق المشرف العام على الكرة بالنادى.

الوطن سبورت

COMMENTS