الأهلي يرفض تخفيض نصف قيمة عقده مع الأهرام

أكد محمود علام , المدير العام للنادي الاهلي , ان النادي لن يقبل تخفيض قيمة عقد الرعاية للموسم الماضى بنسبة 50%  , كما عرضت وكالة الاهرام للإعلان الح

الأهلي : فوز سابع على التوالي على حساب المانجو
حتى الكاف مهتم باصابات لاعبي الأهلي
احمد المحمدى : انا أعشق النادى الأهلى

الاهلي يجدد رفضه لتخفيض نصف قيمة عقده مع وكالة الاهرام

أكد محمود علام , المدير العام للنادي الاهلي , ان النادي لن يقبل تخفيض قيمة عقد الرعاية للموسم الماضى بنسبة 50%  , كما عرضت وكالة الاهرام للإعلان الحاصلة .

و كانت وكالة الاهرام , قد عرضت رسميا علي النادي الاهلي  , التخلي عن 50 % من قيمة عقد رعاية النادي بعد إلغاء النشاط الرياضي هذا العام عقب مذبحة بورسعيد .

و قال علام  فى تصريح للعربية نت ان الوكالة تريد تخفيض 25 مليون جنيه بسبب إلغاء الدوري وعدم استكمال مبارياته، ولكن هذا لن يحدث لأن الوكالة تعاقدت مع النادي الاهلي ككل وليس فريق الكرة فقط وإذا كان نشاط الكرة قد توقف فإن عقد الرعاية استمر مفعلاً من خلال مباريات فرق النشاط الرياضي المختلفة وأيضاً اعلانات الرعاية في مقري النادي بالجزيرة ومدينة نصر.

و أشار إلى أن الازمة مازالت تحت الدراسة وهناك العديد من الاقتراحات، حيث يمكن خصم قيمة المباريات التي لم يلعبها الفريق الاول في الدوري وبالقطع لن تساوي 25 مليون جنيه بأي حال من الاحوال، بجانب ان الفريق خاض مباراتين في دوري أبطال افريقيا وأربع مباريات ودية من خلال وكالة الاهرام آخرها لقاء إسبانيول الاسباني ما يعني أن الكلام حول خصم 50% من قيمة عقد الموسم الماضي غير واقعي ومرفوض

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 1