الأهلي يدرس التصعيد ضد مجاهد و اتحاد الكرة في فيفا مؤمن زكريا

تسود حالة من الاستياء الشديد داخل ادارة الكرة بالأهلي من أحمد مجاهد رئيس لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة بسبب تصريحاته تجاه عقوبة ايقاف اللاعب مؤمن زك

افشة على طريق صلاح محسن و انبي يواصل ابتزاز الأهلي
ماذا طلبت جماهير الأهلي من مجلس الادارة اثناء مباراة الطائرة ؟
بعد فوز الأهلي على سموحة ما رأيك يا كابتن بدري في صالح جمعه 

تسود حالة من الاستياء الشديد داخل ادارة الكرة بالأهلي من أحمد مجاهد رئيس لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة بسبب تصريحاته تجاه عقوبة ايقاف اللاعب مؤمن زكريا لاعب الأهلي.
وأكد مصدر مسئول داخل “القلعة الحمراء” أنه ليس من العدل والشفافية أن يخرج مسئول بالجبلاية يتحدث عن عقوبة لم يتم توقيعها ولا يتعامل بالمثل مع الطرف الأخر.
وقال المصدر أن مخاوف مجاهد من تهديدات رئيس الزمالك المستمرة خلال الفترة الماضية قد تدفعه الي اتخاذ مواقف متغايرة في نفس أزمة لاعبي الزمالك التي لم يقترب منها مجاهد من قريب أو من بعيد وحاله هو حال اتحاد الكرة الذي لم يحرك ساكنا تجاه الشكوي المقدمة ضده.

تدرس إدارة النادي الأهلي خلال الساعات القليلة القادمة تصعيد أزمته مع اتحاد الكرة للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” واتخاذ خطوات تجاه اتحاد الكرة بسبب قضية لاعبه الجديد مؤمن زكريا.
ويرى مسئولو الأهلي أن اتحاد الكرة يكيل بمكيالين في الشكوى التي تقدم بها الأهلي والزمالك ضد لاعبين قاموا بنفس السلوك والتصرفات.
وأبدى مصدر مسئول داخل الأهلي غضبه تجاه تجاهل مسئولي اتحاد الكرة اتخاذ خطوات حاسمة وسريعة تجاه شكوى الأهلي ضد لاعبي الزمالك لافساح الطريق أمامهم لمواجهة الزمالك اليوم أمام المقاولون العرب وهو عكس ما حدث تماما مع الأهلي في شكوى مؤمن زكريا.

COMMENTS