الأهلي يتوصل لاتفاق مع المدير الفني الاسباني خوان كارلوس جاريدو

خوان كارلوس جاريدو توصل مجلس إدارة النادي الاهلي لاتفاق مع المدير الفني الاسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني السابق لفريق فياريال وريال بي

الحقيقة وراء استقالة طاهر.. بالتفاصيل: ما حدث في غرفة الاجتماع قبل رحيل الرئيس
الأهلي يكشف عن طبيعة اصابة جونيور اجايي و مدة غيابه
رغم إعلان إتحاد الكرة .. الأهلي ينفي إخطاره بفتح الإستبدال
خوان كارلوس جاريدو

خوان كارلوس جاريدو


توصل مجلس إدارة النادي الاهلي لاتفاق مع المدير الفني الاسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني السابق لفريق فياريال وريال بيتيس لتولي مهمة تدريب الفريق عقب نهاية الدورة الرباعية.

و توصلت إدارة الاهلي برئاسة محمود طاهر  لاتفاق مع جاريدو لتدريب الفريق في تعاقد لمدة عام قابل للتجديد بحسب رضاء الطرفين.

ويؤجل الاهلي الاعلان رسميا عن تعاقده مع المدرب الاسباني لحين انتهاء مباريات الدورة الرباعية للدوري والتي يقود فيها فتحي مبروك الجهاز الفني للأهلي بصورة مؤقتة.

وبدأ جاريدو حياته التدريبية في سن صغير (24 عاما) مع أندية صغيرة قبل ان يبدأ في قيادة الفريق الرديف لفياريال من 2002 وحتى 2010، وفي منتصف هذا العام تم تصعيده لتدريب الفريق الأول لفياريال، ليصعد معه للمركز الرابع في جدول الترتيب ويخرج من الدور نصف النهائي لدوري أوروبا.

وفي موسمه الثاني مع فياريال، خسر جاريدو كل مبارياته مع فياريال في دوري أبطال اوروبا في مجموعة صعبة ضمت بايرن ميونيخ ومانشستر يونايتد ونابولي، وهبط بالفريق إلى مراكز متأخرة في الدوري.

ورحل جاريدو (45 عاما) مباشرة عن تدريب فياريال بعد خسارته من ميراندس الفريق المغمور الذي اقصاه من كأس ملك اسبانيا، واتجه بعدها إلى بلجكيا لقيادة فريق كلوب بروج البلجيكي، ورغم تحقيقه لنتائج جيدة مع الفريق، قرر العودة إلى موطنه لتدريب فريق ريال بيتيس الموسم الماضي.

ولم يبقى في بيتيس كثيرا حيث خسر 9 مباريات من أصل 10 خاضهم الفريق تحت قيادته، ورحل مباشرة بعد الخسارة الكبيرة من ريال مدريد 5-0 في الدوري.

COMMENTS