الأهلي يتمنى التخلص من التعادلات بفعل فاعل امام ألعاب دمنهور

يتسلح النادي الأهلي بلاعبيه العائدين من الإيقاف والذين تم الإفراج عنهم بعد فترة من الاستبعاد عن قائمة الفريق وذلك في مواجهة فريق دمنهور بالجولة السابع

تاريخ مواجهات النادي الأهلي ضد صنداونز
البدري : فقدنا نقطتين هامتين.. ونسعى للتعويض في المباريات المقبلة
قائمة النادى الاهلى لمواجهة اسوان يوم الاحد القادم

يتسلح النادي الأهلي بلاعبيه العائدين من الإيقاف والذين تم الإفراج عنهم بعد فترة من الاستبعاد عن قائمة الفريق وذلك في مواجهة فريق دمنهور بالجولة السابعة بالدوري المصري.

العائدون

النادي الأهلي قام بتدعيم قائمته لمباراة دمنهور بالظهير الأيمن الوحيد في الفريق باسم علي الذي انتهت فترة إيقافه التي أجبرت بطل الدوري على خوض المباريات السابقة بالمدافع شريف حازم كظهير أيمن، أو باللاعب الصاعد محمد هاني.

كما يعود حسام عاشور العنصر الأساسي الدائم في تشكيل الأهلي بعد إنتهاء إيقافه، بالإضافة إلى الثنائي القادم من المقاولون العرب محمد رزق ومحمد فاورق اللذان كانا مستبعدان خلال الفترة السابقة بقرار فني.

بداية متعثرة

خسر الأهلي أول مباراة في الدوري ضد فريق الرجاء بهدفين مقابل هدف بشكل صادم لجماهيره خاصة وأن هدف الهزيمة جاء في الثواني الأخيرة من المباراة.

لكن سرعان ما عاد الأهلي لوضعه الطبيعي وسجل أول انتصار له والأخير حتى الأن على اتحاد الشرطة بنتيجة (3-0) ليستعيد بعض من توازنه في البطولة التي يحمل لقبها.

وفي طريقه للبحث عن الانتصار الثاني اصطدم بالإسماعيلي ليخسر نقطتين بتعادل سلبي في الجونة، ثم خسر نقطتين جديدتين أمام الأسيوطي بمواجهة سلبية أيضاً في أسيوط.

بفعل فاعل

النقاط الأربع التي خسرها الأهلي أمام الإسماعيلي والأسيوطي أثارت جدلاً كبيراً بسبب القرارات التحكيمية التي اتخذت في المباراتين وتسببت في إلغاء هدف بكل مباراة.

الأهلي أصدر بياناً رسمياً ينتقد فيه أخطاء التحكيم في مباراتي الإسماعيلي والأسيوطي ليلقي باللوم على الحكام في إفقاده 4 نقاط رغم تسجيله هدفاً في كل مباراة تم إلغاءه.

ويسعى الأهلي لإثبات أن فقدان النقاط في السابق كان بفعل فاعل عن طريق تقديم عرض قوي أمام دمنهور آملاً أن تسود العدالة من الحكام في ملعب المباراة ليحقق انتصاره الثاني بالدوري مع غياب القرارات التحكيمية الخاطئة التي أصدر بسببها بياناً شديد اللهجة.

غياب

الأمر الذي سيعاني منه الأهلي هو فقدانه لاثنين من العناصر الأساسية والرئيسية في تشكيل الفريق وهما الثنائي عمرو جمال الذي تعرض لإصابة القطع في الرباط الصليبي، ووليد سليمان الذي تم إيقافه لسلوكه الخاطئ تجاه حكم مباراة فريقه ضد الأسيوطي.

تفاصيل المباراة:

الحدث: الجولة 7 الدوري المصري

التاريخ: 1 نوفمبر

التوقيت: 07:30 مساءً

المكان: استاد القاهرة

القناة الناقلة: نايل سبورت، التلفزيون المصري

COMMENTS