الأهلي يتعادل مع النجمة اللبناني و مروان محسن هل هو مهاجم الأهلي حاليا ؟

الأهلي يتعادل مع النجمة اللبناني و مروان محسن هل هو مهاجم الأهلي حاليا ؟

  أنا من حزين بعد تعادل الأهلي اليوم مع النجمة و لكن حزين بشدة لمستوى مروان محسن و التأخير في الدفع بصلاح محسن حزين ان مروان محسن لا يستطيع

اصابات الدفاع تمنع الأهلي من تحقيق فوز تاريخي على المختلط في السوبر المصري
أليو بادجي يعد جماهير الاهلي…..و متي كانت أصعب فتراته في مصر
الأهلى .. صالح وحسن وطاهر

 

أنا من حزين بعد تعادل الأهلي اليوم مع النجمة و لكن حزين بشدة لمستوى مروان محسن و التأخير في الدفع بصلاح محسن

حزين ان مروان محسن لا يستطيع التصرف في الكرة و لا يقوم حتى بدور المحطة لزملائه و لا عنده سرعة حركة

حزين جدا للإبقاء على مؤمن زكريا و مروان محسن لأوقات متأخرة من المباراة

وحزين على خروج احمد حمدي و هو كان يجتهد و يحاول

حزين جدا اننا لسه ما عرفناش ان وليد سليمان لاعب شوط واحد رائع و مثله مثل الكثيرين في نفس سنه حول العالم و هو لاعب رائع دفاعيا و هجوميا و لكن شوط واحد

الأهلي قادر على التعويض في لبنان و بمنتهى السهولة ان شاء الله و لولا سوء الحظ اليوم الذي اعترف به حتى لاعبي النجمة لأَعَدُّوا الى بيروت بنتيجة ثقيلة جدا

و تعادل النادي الأهلي بدون أهداف مع ضيفه فريق النجمة اللبناني في افتتاح مشوار العملاق الأحمر في بطولة كأس العرب للأندية الأبطال.

ويلعب الأهلي مباراة العودة يوم 27 سبتمبر المقبل في لبنان بحثاً عن الفوز أو أي تعادل إيجابي من أجل العبور إلى دور الستة عشر في البطولة العربية.

ملخص المباراة

بعد فترة من المناورات في وسط الملعب، شن الأهلي غارته الأولى على مرمى ضيفه اللبناني بتسديدة بعيدة المدى من سعد سمير حولها مروان محسن برأسية في اتجاه الشباك في الدقيقة العاشرة لكنه مرت بجوار القائم بقليل.

وأرسل أيمن أشرف عرضية في الدقيقة 14 من الجهة اليسرى في منطقة الجزاء لكن شتتها الدفاع قبل أن تصل لأحد لاعبي النادي الأهلي.

ووصلت كرة من وليد سليمان إلى مروان محسن في منطقة الجزاء في الدقيقة 16 ليسدد الأخير من الوضع طائراً لكن الحارس تصدى هذه المرة ليحرم الأحمر من هدف أول.

وحصل وليد سليمان على ركلة حرة على الجانب الأيمن في مواجهة منطقة الجزاء في الدقيقة 33 لينفذها سليمان بعرضية شتتها الدفاع وحولها إلى ضربة ركنية.

وأطلق أحمد فتحي قذيفة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 37 لكن حارس الفريق اللبناني نجح في إبعاد الكرة وتحويلها لركنية أخرى لم يستفد منها الأحمر.

ومن ركلة حرة مباشرة على حافة منطقة الجزاء في الدقيقة 39 سدد وليد سليمان قذيفة مرت من فوق الحائط البشري وارتطمت بالعارضة ومرت إلى خارج الملعب.

الأهلي ضغط مجدداً مع بداية الشوط الثاني وحصل على ركلة حرة على حافة منطقة الجزاء في الدقيقة 49 نفذها هذه المرة اللاعب مؤمن زكريا بتسديدة ذهبت بعيداً عن المرمى اللبناني.

وفي الدقيقة 71 توغل ميدو جابر من الجهة اليسرى ليرسل عرضية إلى مروان محسن في منطقة الجزاء ليحولها مهاجم الأحمر بالرأس لتمر إلى جوار القائم الأيمن.

وسدد البديل أحمد حمودي الكرة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 88 لكنها مرت قذيفة فوق العارضة لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بعد أن فشل الأحمر في الوصول في الدقائق التالية للمرمى اللبناني.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0