الأهلي وفاق سطيف : بداية جيدة و نهاية مقلقة

الأهلي وفاق سطيف : بداية جيدة و نهاية مقلقة

سؤال بسيط : لماذا بدأت مباراة العودة في الجزائر مبكرا في الشوط الثاني في مصر ؟ و لماذا انهارت اللياقة البدنية للنادي الأهلي في الشوط الثاني هكذا ؟

إصابة ربيعة بتمزق في الخلفية…. و هل يلحق بمواجهة الوداد
الأهلي يتصدر ترتيب الأندية الأفريقية و العربية في احصائية جديدة
عبدالحفيظ ينهي ترتيبات إقامة البعثة بجنوب إفريقيا

سؤال بسيط : لماذا بدأت مباراة العودة في الجزائر مبكرا في الشوط الثاني في مصر ؟

و لماذا انهارت اللياقة البدنية للنادي الأهلي في الشوط الثاني هكذا ؟

هل هناك فريق بطل يضيع كل هذه الفرص الهائلة في مباراة قبل النهائي ؟

ما يصحش كده فعلا ما يصحش كده ؟

اصابة على معلول مقلقة للغاية

وليد ازارو رغم كل ما حدث تستطيع كتابة تاريخ من نور امامك فقط 3 مباريات في دوري ابطال افريقيا و يوم 9 ديسمبر يمكنك ان تكون ملك افريقيا المتوج لو استطعت استغلال الفرص في هذه المباريات

ننتظر توفيق الله مع وليد ازارو

تفاصيل المباراة

في الدقيقة 4، كاد الأهلي أن يفتتح أهداف المباراة عن طريق أحمد حمودي، بعد تمريرة رائعة بالكعب من وليد سليمان، لكن تسديدة حمودي، تصطدم بيد الحارس والقائم، ويبعدها مدافع وفاق سطيف لركلة ركنية.

استحوذ الأهلي على مجريات الأمور في الدقائق الـ15 الأولى، لكن دون أي فرصة خطيرة، بعد محاولة حمودي التي كادت تسفر عن هدف للنادي الأهلي، وسط محاولات بعيده لوفاق سطيف للوصول لمرمى الأهلي.

وفي الدقيقة 20، الغى حكم المباراة هدفا لصالح النادي الأهلي بداع التسلل بعدما لعبها وليد أزارو في المرمى مستغلا تمريرة عرضية من أحمد حمودي، لكن المهاجم المغربي للقلعة الحمراء كان في موقف تسلل.

ونجح إسلام محارب في الدقيقة 41 من إضافة الهدف الثاني للنادي الأهلي، بعد تسديدة اصطدمت بالقائم والحارس، بعد ضغط من اللاعب ووليد أزارو على ووفاق سطيف داخل منطقة الجزاء.

أول فرصة خطيرة لصالح وفاق سطيف في الدقيقة 49، بعدما سدد مهاجم الفريق الجزائر أكرم جحنيد كرة مرت بجوار قائم محمد الشناوي حارس الأهلي، في هجمة مرتدة رائعة للفريق الجزائري.

واصل الفريق الجزائري محاولاته الخطيرة على مرمى الأهلي في الدقيقة 52، لكن التسديدة يتعامل معها بشكل جيد محمد الشناوي، بعدما مر لاعب الوفاق من هشام محمد بصورة رائعة داخل منطقة جزاء القلعة الحمراء.

وانطلق وليد سليمان داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 53، ومرر كرة ارضية، لكن امسك بها حارس وفاق سطيف قبل أن يلمسها وليد أزارو، وفي الدقيقة 54، فشل أزارو في لعب ضربة رأس بشكل جيد من عرضية وليد سليمان.

وكاد وفاق سطيف أن يسجل هدف تقليص الفارق في الدقيقة 64 لكن تسديدة حميد مرت بجوار قائم الشناوي.

وأجرى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي، أول تغييراته، بعدما قرر الدفع بأكرم توفيق بدلا من أحمد حمودي في الدقيقة 66، ثم اجرى التغيير الثاني بإخراج حسام عاشور والدفع بمؤمن زكريا في الدقيقة 74.

وحرم قائم وفاق سطيف مهاجم الأهلي وليد أزارو من إدراك الهدف الثالث من ضربة رأس، بعد عرضية متقنة من وليد سليمان، والذي خرج بعد ذلك وحل صلاح محسن مهاجم الأهلي بدلا منه كتغيير ثالث في المباراة.

وواصل الأهلي مسلسل إهدار الفرص في الدقائق الأخيرة من المباراة عن طريق وليد أزارو وإسلام محارب، وفشل اللاعبين في تعزيز الانتصار.

وخرج علي معلول في الدقيقة 91 من أرض الملعب محمولا، بسبب تعرضه لإصابة دون تدخل أي من لاعبي الوفاق، حيث عانى اللاعب من شد

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0