الأهلي لا يخسر في قمة الدوري منذ 3510 أيام

جاء انتصار الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على الزمالك، مساء الخميس، بهدفين دون مقابل ضمن منافسات الجولة الـ 17 من مسابقة الدوري، ليضيف إلى الأ

سيد عبد الحفيظ: أنتوي يصل القاهرة ويشارك في مران الأهلي غدا
مران الأهلي : كولر يشرح ضعف و قوة سموحة بالفيديو
البدري يحدد برنامج تدريبات الفريق حتى عودته من كندا

جاء انتصار الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على الزمالك، مساء الخميس، بهدفين دون مقابل ضمن منافسات الجولة الـ 17 من مسابقة الدوري، ليضيف إلى الأحمر رقمًا جديدًا، وهو بقاؤه 3510 أيام دون أن يتلقى هزيمة في مباريات القمة أمام الزمالك التي أقيمت في مسابقة الدوري.
وتعود آخر خسارة للأهلي في مباريات القمة بالدوري إلى 21 مايو 2007 في الدور الثاني من الدوري والتي انتهت بهدفين دون مقابل.
وكان لآخر هزيمة للأهلي في الدوري، ظروف خاصة تحيط بها بعد أن حسم الأحمر اللقب لصالحه، وقرر الجهاز الفني للفريق إعطاء راحة لمعظم اللاعبين، قبل خوض مباراة نصف نهائي كأس مصر أمام الإسماعيلي.
وتحقق هدف الجهاز الفني للأهلي من راحة اللاعبين في هذا الوقت، بعد أن استطاع الفريق بعد الراحة أن يحقق بطولة كأس مصر، ويتفوق على الإسماعيلي في الدور نصف النهائي بنتيجة هدفين دون مقابل، بالإضافة إلى الفوز على الزمالك في المباراة النهائية بنتيجة 4-3.
وخلال الفترة من قمة الدور الثاني بالدوري موسم 2006-2007 وحتى مباراة الأمس، خاص الأهلي 14 مباراة أمام الزمالك في الدوري حقق خلالها 7 انتصارات و7 تعادلات.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0