الأهلي كعادته يرفض اختبار شكري في هوفنهايم

 رفض النادي الأهلي التفريط في مستقبله والسماح للاعبه أحمد شكري بالخضوع لاختبارات في نادي هوفنهايم الألماني تمهيدا لضمه، وفقا لما أكده اللاعب نفسه

شاهد اهداف الأهلي و طلائع الجيش
«هيكل» يتابع مران الأهلي قبل مواجهة الإنتاج
ننشر اقرب الأسماء المرشحة لتولي الادارة الفنية للنادي الأهلي



رفض النادي الأهلي التفريط في مستقبله والسماح للاعبه أحمد شكري بالخضوع لاختبارات في نادي هوفنهايم الألماني تمهيدا لضمه، وفقا لما أكده اللاعب نفسه.

و قال شكري يوم الجمعة: “نقل لي سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق رفض الجهاز الفني بقيادة مانويل جوزيه التفريط في لأنني مستقبل الأهلي”.

و تابع شكري “رغم ابتعادي عن المشاركة خلال الفترة الماضية، أكد لي عبد الحفيظ أن جوزيه يشدد دائما على مدى أهميتي للفريق خلال الفترة المقبلة و صعوبة التفريط في لأي نادي”.

و لم يشارك لاعب المنتخب الأوليمبي مع الأهلي منذ تولى جوزيه القيادة الفنية للفريق في يناير الماضي خلفا لعبد العزيز عبد الشافي “زيزو”.

و أكد شكري أن الجهاز الفني أخطره بأنه “لن يقف في طريق أي لاعب في حال وصول عرض احترافي لائق، ولكن في الوقت ذاته أشاروا إلى أن الأهلي من حقه الحفاظ على لاعبيه المهمين”.

و أضاف شكري “أكد لي عبد الحفيظ أن ابتعادي عن المشاركة أمام اتحاد الشرطة كان بهدف إراحتي لقصر المدة بين مشاركتي من المنتخب الأوليمبي أمام بتسوانا في التصفيات المؤهلة لأولمبياد 2012 و بين عودتي للفريق”.

و أتم شكري “الوضع مشابه لزميلي في الفريق و المنتخب شهاب الدين أحمد، و أود إعلان أنه لا صحة لما يتردد عن غضبنا أو تهديدنا بالرحيل فقبل أي شيء نحن أهلاوية نتمنى تحقيق إنجازات مع القلعة الحمراء”.

و يحتل هوفنهايم المركز العاشر في الدوري الألماني برصيد 37 نقطة

فى الجول

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0