الأهلي : فليدافع من يريد عن حقوقه و لكن ما الذي اقحم  الزمالك في قضية المؤجلات ؟

الأهلي : فليدافع من يريد عن حقوقه و لكن ما الذي اقحم الزمالك في قضية المؤجلات ؟

علق شريف فؤاد المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة النادي الأهلي، على قرار اتحاد الكرة، بتأجيل مباراة الفريق أمام بيراميدز، والذي كان مقررا لها 28 فبراير ال

عبد الحفيظ يعلن موعد معسكر الأهلي للموسم الجديد
الأهلي يفوز بثنائية نظيفة على جمهورية شبين وديا
تشكيل النادي الأهلي امام سموحة اليوم

علق شريف فؤاد المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة النادي الأهلي، على قرار اتحاد الكرة، بتأجيل مباراة الفريق أمام بيراميدز، والذي كان مقررا لها 28 فبراير الجاري.

وقال فؤاد  ” الأهلي يرحب بقرار اتحاد الكرة بتأجيل مواجهة بيراميدز، الأهلي كان قد طلب في البند 6 من بيانه بعدم استبدال المباراة “.

و كان مجلس الأهلي أصدر بيانا في وقت سابق اليوم السبت، تضمن 8 قرارات بشأن المباراة واجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة الأخير مع رؤساء الأندية

و تابع شريف “الأهلي يرفض خوض أي مباراة يوم 28 فبراير، سواء في الدوري أو الكأس، بدلا من مواجهة بيراميدز التي تم تأجيلها”.

وواصل “ليس لدينا أي مشكلة مع الزمالك و بيراميدز، من وجهة نظري بيراميدز يبحث عن حقوقه و يريد أن يكون هناك تكافؤ فرص، لكن لا أدري ما الذي أقحم نادي الزمالك في المشكلة”.

و شدد على أن الأهلي من حقه أيضا البحث عن مصلحته لأنه أكثر المتضررين من جدول الدوري، مضيفا “نلعب مباراة كل 72 ساعة، خضنا 37 مباراة حتى الآن، فين حين لعب الزمالك وبيراميدز مباريات أقل منا”.

وواصل المتحدث باسم مجلس الأهلي “نحن ملتزمون بالضوابط والجدول الذي تم إرساله إلينا في يناير الماضي، ومستمرون في موقفنا بعيدا عن حديث البعض بأن الأهلي قد يتعرض لضغوط”.

وختم “الأهلي يضع نصب عينيه الصالح العام ومصلحة الأهلي، ولا يوجد أي شخص أو جهة تتدخل في أي قرار لنا”.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0