الأهلي : رسميا مؤمن زكريا يعود الى القلعة الحمراء

أعلن النادي الأهلي، نجاحه في الحصول على خدمات مؤمن زكريا صانع العاب فريق انبي، لمدة 5 سنوات رسميا. علاء عبد الصادق مدير قطاع الكرة بالأهلي، اكد عبر م

محمد فاروق يبحث مع الاهلي عن الكونفيدرالية اول بطولة في حياته
حسام البدري: راضٍ عن الأداء أمام طنطا.. وأتمنى حسم الدوري دون هزيمة
قائمة النادي الأهلي من اجل لقاء مصر المقاصة غدا

أعلن النادي الأهلي، نجاحه في الحصول على خدمات مؤمن زكريا صانع العاب فريق انبي، لمدة 5 سنوات رسميا.

علاء عبد الصادق مدير قطاع الكرة بالأهلي، اكد عبر موقع النادي الرسمي، أن النادي تعاقد مع مؤمن زكريا لاعب نادى إنبى لمدة خمس سنوات قادمة مقابل 5 مليون جنيه حصل عليها نادى إنبى .

وقال عبد الصادق إن رغبة مؤمن زكريا حسمت كل الأمور الخاصة بالتفاوض، وأبدى اللاعب رغبته الشديدة فى الانضمام للأهلى ، فضلاً عن أنه من اللاعبين المتميزين والذين سيكونوا إضافة للفريق خلال الفترة القادمة .

يذكر أن اللاعب كان معارا لمدة موسم ونصف إلى نادي الزمالك، وتنافس الأهلي ووادي دجلة مع الزمالك للحصول على خدمات اللاعب الذي انتهت اعارته رسميا مع الزمالك، ليحسم الفريق الاحمر الصفقة لصالحه حسب تأكيدات عبد الصادق.

و

ينتظم مؤمن زكريا نجم فريق الأهلي المنضم حديثاً من نادي إنبي في التدريبات الجماعية عقب مباراة الجونة في الدوري الممتاز يوم السبت المقبل.

وأنهي النادي الأحمر صفقة التعاقد مع مؤمن زكريا لمدة خمس سنوات مقبلة مقابل 5 ملايين جنيه بعد انتهاء إعارته لنادي الزمالك من الفريق البترولي.

COMMENTS