الأهلي : تسريبات عن تجديد مؤمن زكريا بعد جلسة مع سيد عبد الحفيظ

الأهلي : تسريبات عن تجديد مؤمن زكريا بعد جلسة مع سيد عبد الحفيظ

تسريبات منتشرة في المواقع الالكترونية عن تجديد لاعب الأهلي مؤمن زكريا لعقده مع النادي لمدة 3 سنوات و نشؤت بعض المواقع ما يلي جدد مؤمن زكريا لاعب الا

اصابة جونيور اجايي خلال مران الأهلي
اصابة قوية للنجم احمد فتحي في مباراة صنداونز
تشكيل النادي الأهلي امام الترجي في نهائي دوري الأبطال

تسريبات منتشرة في المواقع الالكترونية عن تجديد لاعب الأهلي مؤمن زكريا لعقده مع النادي لمدة 3 سنوات

و نشؤت بعض المواقع ما يلي

جدد مؤمن زكريا لاعب الاهلي عقده مع النادي رسمياً لمدة ثلاثة مواسم بعد الجلسة التى عقدها اللاعب خلال اليومين الماضيين مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة والتى شهدت الاتفاق على جميع التفاصيل والأمور المتعلقة بالعقد الجديد.

و أن  سيد عبد الحفيظ عقد جلسة خاصة مع مؤمن زكريا منذ 48 ساعة تحدث خلالها مع اللاعب في جميع الأمور الخاصة بالتعاقد وببعض التفاصيل التى كانت سبباً في تأجيل التجديد طوال الفترة الماضية.

و قدّم عبد الحفيظ عرضاً مالياً جيداً للاعب و هو ما رحّب به الأخير و ساهم في إنهاء هذا الملف الشائك الذى أثار جدلاً خلال الفترة الماضية ، و تعهّد مدير الكرة بإنهاء أزمة المستحقات المتأخرة لمؤمن زكريا التى تبلغ خمسة ملايين جنيه وكانت أحدى أسباب تأجيل التجديد لفترة طويلة .

و أكد مصدر في القلعة الحمراء أن العرض لاقي موافقة زكريا فقام بالتوقيع على القعود الجديد ليؤكد رغبته في البقاء بالأهلي ويُبرّئ نفسه من الاتهامات التى طالته خلال الفترة الماضية بأنه وقّع لإحدى الأندية المحلية عقب عودته من تجربة الإعارة لنادي أهلي جدة السعودي لمدة ستة أشهر .

و أشار المصدر إلى أن إستبعاد زكريا من قائمة مباراة بتروجت غداً “السبت، المؤجلة من الجولة التاسعة للدوري ليس له علاقة بمسألة التجديد ، موضحاً أن الإستبعاد جاء لأن اللاعب يُنفّذ حالياً برنامج تأهيلي خاص حيث يتدرب مُنفرداً مساء كل يوم تقريباً حتى يتم تجهيزه للمباريات المقبلة بشكل جيد خاصة وأنه غاب عن المباريات أسابيع طويلة و شدد على أن اللاعب سيعود لحسابات الجهاز الفني فور الإنتهاء من هذا البرنامج التأهيلي.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0