الأهلي بطل سيدات العرب تنس طاولة على حساب الزمالك

الأهلي بطل سيدات العرب تنس طاولة على حساب الزمالك

توجت سيدات الأهلي بالبطولة العربية للأندية لتنس الطاولة الـ30، بعد الفوز على الزمالك بنتيجة 3-0 في المباراة النهائية للبطولة، المقامة حاليا في تونس خل

بعد كشف مدة إصابته….ما هي المباريات التي سيغيب عنها ياسر ابراهيم
الأهلي بأي تشكيل يحصد نقاط المقاولون و يفقد ربيعة
شريف اكرامي : الألعاب الصبيانية و الكيدية ليست في قاموس الأهلي

توجت سيدات الأهلي بالبطولة العربية للأندية لتنس الطاولة الـ30، بعد الفوز على الزمالك بنتيجة 3-0 في المباراة النهائية للبطولة، المقامة حاليا في تونس خلال الفترة من 2 الى 8 نوفمبر.

و مثل الأهلي في المباراة النهائية كلا من دينا مشرف والمحترفة الصينية زاو جاوشوه ويسرا أشرف، بينما خاض الزمالك المباراة بتشكيل ضم كل من فرح عبد العزيز وريم العراقي وسالي أسامه.

وجاءت نتائج المباريات كالتالي: حيث تغلبت لاعبة الأهلي دينا مشرف بطلة إفريقيا على فرح عبد العزيز لاعبة الزمالك في المباراة الأولى بنتيجة 3-0 في عدد الأشواط، وجاءت نتائج الأشواط كالتالي:(11-7، و11-8، و11-8).

وحسم الأهلي المباراة الثانية لصالحه بعد تغلب المحترفة الصينية زاو جاوشوه التي تلعب ضمن صفوفه في البطولة على ريم العراقي لاعبة الزمالك بنتيجة 3-0 في عدد الأشواط، وجاءت نتائج الأشواط كالتالي:(11-6، و11-4، و11-5).

قبل أن تحسم يسرا أشرف المباراة الثالثة للأهلي بعد التغلب على لاعبة الزمالك سالى أسامه بنتيجة 3-0 في عدد الأشواط، وجاءت نتائج الأشواط كالتالي:(11-7، و11-7، و11-9).

ويعد هذا التتويج هو الثامن عشر لسيدات الأهلي في تاريخ مشاركاتهن بالبطولة العربية للأندية.

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0