الأهلى يُبرئ مرتجى من اتهامات “الفضائيات”

المهندس خالد مرتجى عضو مجلس إدارة النادى الأهلى   أكد اللواء محمود علام مدير عام النادى الأهلى، أن ما تناولته بعض البرامج الرياضية بشأن إرسال

بعد التعادل مع الجونة الأهلي يحتاج معجزة
#الأهلي_السوبر| عماد متعب.. هداف من أول قمة
قائمة جديدة و استبعادات غريبة فى تشكيل الأهلى امام انبى كأس مصر
المهندس خالد مرتجى عضو مجلس إدارة النادى الأهلى
المهندس خالد مرتجى عضو مجلس إدارة النادى الأهلى

 

أكد اللواء محمود علام مدير عام النادى الأهلى، أن ما تناولته بعض البرامج الرياضية بشأن إرسال إيميل من البريد الشخصى للمهندس خالد مرتجى عضو مجلس إدارة النادى إلى نادى نافال البرتغالى للتعاقد مع اللاعب البرازيلى فابيو جونيور حق يراد به باطل.

وقال علام فى بيان رسمى _ حصلت “اليوم السابع” على نسخة منه _ إنه بالفعل تم إرسال الإيميل من البريد الإلكترونى الخاص بالمهندس خالد مرتجى بناءً على رغبة النادى الأهلى فى ضم اللاعب، وإرسال هذا الإيميل جاء بتكليف واضح وصريح من لجنة الكرة برئاسة حسن حمدى لسرعة التواصل مع النادى البرتغالى لاسيما وأن إرسال الإيميل جاء عقب اجتماع لجنة الكرة والذى حضر مرتجى جانباً منه وكان مدير عام النادى فى ذلك الوقت قد غادر مكتبه فى تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا، وبناء عليه طلبت لجنة الكرة من المهندس خالد مرتجى إرسال الإيميل من بريده الشخصى حاملاً رغبة النادى الأهلى فى ضم اللاعب.

تابع مدير عام النادى: تأكيداً لهذا قامت إدارة النادى فى اليوم التالى بإرسال خطاب إلى نادى نافال ممهوراً بتوقيع المدير العام يحمل نفس المضمون الذى جاء فى الإيميل الذى أرسله المهندس خالد مرتجى، وهو ما يؤكد على أن الأمور سارت فى نصابها الصحيح، وأن المهندس خالد مرتجى لم يتحرك من تلقاء نفسه لإرسال الإيميل للنادى البرتغالى ولكن كان بقرار لجنة الكرة وتلبية لحاجة النادى.

وأضاف علام أن البعض حاول التلاعب بالألفاظ واستغلال إرسال الإيميل من البريد الشخصى لعضو مجلس الإدارة لشىء ما فى نفسه، وهذا مرفوض تماماً والمهندس خالد مرتجى فوق مستوى الشبهات ومشهود له بالنزاهة ولا يعرف إلا مصلحة النادى الأهلى.

وطالب علام السادة بعض مقدمى البرامج فى القنوات الفضائية بتحرى الدقة والابتعاد عن تشويه سمعة الناس المحترمين لتصفية حسابات شخصية.

وأكد علام على أن النادى الأهلى ومسئوليه لا يعرفون الطرق الملتوية ومن لديه مستند حقيقى يؤكد وجود أية شبهة فى أية إجراء يخص النادى عليه أن يتوجه إلى الجهات المسئولة لاستبيان الحقيقة وليس الفضائيات لتشويه السمعة دون وجه حق، وهو أمر يرفضه الجميع.

يذكر أن خالد مرتجى كان قد تقدم باستقالته من عضوية مجلس الأهلى، اعتراضا على بعض الأمور داخل النادى، ويتواجد مرتجى حاليا فى الإمارات لظروف عمل خاصة به.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0