الأهلى يواجه هال سيتى ودياً لصالح شهداء بورسعيد

حسن حمدى كتب عاطف العربى وقع حسن حمدى، رئيس الأهلى، بروتوكول تعاون مشترك مع نظيره عاصم علام، رئيس هال سيتى، من أجل التعاون بين الناديين فى مختلف ال

رسميا انتقال محمد شعبان الى الزمالك مجانا
Baleapop
Many groups believe that media can play an positive role in health issues.
حسن حمدى حسن حمدى

كتب عاطف العربى

Add to Google

وقع حسن حمدى، رئيس الأهلى، بروتوكول تعاون مشترك مع نظيره عاصم علام، رئيس هال سيتى، من أجل التعاون بين الناديين فى مختلف المجالات خلال الفترة المقبلة.

وذكر الموقع الرسمى أن هم ما جاء فى البروتوكول هو الاتفاق على إقامة مباراة ودية بين الأهلى وهال سيتى مع بداية فترة الإعداد للموسم الجديد، على أن يُخصص دخلها بالكامل لصالح شهداء أحداث بورسعيد.

كما نص الاتفاق على إمكانية سفر مدربى وناشئى الأهلى لاكتساب الخبرات فى نادى هال سيتى، والاستفادة من المراكز المتطورة الخاصة بالعلاج الطبيعى لعلاج الإصابات التى يتعرض لها اللاعبون.

وكان رئيس الأهلى استقبل عاصم علام فى مقر النادى بالجزيرة فى حضور هادى خشبه مدير قطاع كرة القدم بالأهلى، والإعلامى جلال علام شقيق رئيس هال سيتى للاتفاق على تفعيل التعاون خلال الفترة المقبلة بما يعود بالنفع على الأهلى.

من جانبه، كشف رئيس الأهلى أنه تلقى أول مكالمة من علام عقب أحداث بورسعيد التى راح ضحيتها 74 شهيداً من جماهير الأحمر، وتم وقتها بحث سبل التعاون بين الأهلى وهال سيتى، إلى أن تم توقيع هذا البروتوكول الذى يضمن للأهلى إمكانية إقامة معسكر إعداد بإنجلترا برعاية نادى هال سيتى، وكذلك الاستفادة بالأجهزة المتطورة ومراكز العلاج الطبيعى التى يملكها النادى فى إنجلترا.

على الجانب الآخر، أبدى رئيس هال سيتى سعادته بالتواجد فى مصر وزيارة النادى الأهلى الذى يشجعه ومازال يحتفظ بكارنيه العضوية الخاص به حتى الآن، لافتًا إلى أنه مع حمدى على تفعيل التعاون بينهما بما يعود بالنفع لصالح الأهلى بداية من معسكر الإعداد والمباراة الودية التى يخصص دخلها لصالح شهداء أحداث بورسعيد، إلى جانب معايشة بعض اللاعبين والناشئين من الأهلى فى هال سيتى حتى يكتسبوا الخبرات اللازمة التى تعود بالنفع عليهم مع الأهلى.

وأكد علام، أنه قبل هجرته إنجلترا فى الستينيات كان يذهب وراء الأهلى فى كل مكان ويشجعه، مضيفًا أنه يتذكر آخر مرة سافر وراء الأهلى إلى الإسماعيلية ويومها تعرض للاعتداء من بعض جماهير الاسماعيلى.

وأثنى علام على إدارة الأهلى برئاسة حسن حمدى، مؤكدًا أنهم رأى فيهم القدرة على حل المشاكل فى ظل الظروف الصعبة التى تمر بها الكرة المصرية.

وفى نهاية الجلسة، أهدى حمدى درع النادى إلى عاصم علام رئيس نادى هال سيتى.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0