الأهلى يواجه طلائع الجيش بجهاز الرياضة العسكرى

تدريبات الاهلي ضمانا لمزيد من الأمان وعدم إرهاق اللاعبين، اضطر الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى إلى تغيير مكان المباراة الودية التى كان مقرر

طبيب الأهلي: إصابة صالح لن تمنعه من المشاركة في المران
الفيفا: الاهلي صاحب الالقاب هو المرشح الأبرز للفوز بالبطولة
القيعى : متحف وكافتيريا لاستثمار اسم الأهلى ماديا

تدريبات الاهلي
تدريبات الاهلي

ضمانا لمزيد من الأمان وعدم إرهاق اللاعبين، اضطر الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى إلى تغيير مكان المباراة الودية التى كان مقررا أن يخوضها الفريق أمام طلائع الجيش يوم الإثنين المقبل على ملعب التجمع الخامس إلى ملعب جهاز الرياضة العسكرى، على الرغم من أن الجهاز الفنى كان يتطلع إلى خوض المباراة على ملعب التجمع الخامس من أجل تعويد اللاعبين على أرضية الملعب.

على الجانب الآخر طلب أحمد فتحى من مجلس الإدارة وهادى خشبة مدير قطاع الكرة بحل المشكلة القائمة بينه وبين أحمد سويلم، التى تؤرقه كثيرا، خصوصا أن سويلم رفض الحصول على مبلغ 500 ألف جنيه، طالبا الحصول على مبلغ مليون تعويضا عن إخلال فتحى بالتعاقد وعدم قيامه بتنفيذ الاتفاق المبرم بينهما بتصوير عدد من الإعلانات.

وتحدث فتحى مع خشبة خلال العودة من نيجيريا ووعده بحل المشكلة فى أقرب وقت ممكن، وأبلغه فتحى أنه لم يقم بتصوير الإعلانات بعد قراره، وقتما كان يحتل منصب مدير الكرة، ولكن لم يحدث شىء حتى الآن.

وأكد فتحى لمدير قطاع الكرة أنه لن يدفع أى مبالغ مالية من جيبه والمفترض أن يتحمل النادى كل المبالغ المالية.

على الجانب الآخر تسود حالة من الشكوك بين أعضاء الجهاز الفنى خصوصا حسام البدرى، خوفا من غياب وليد سليمان عن مباراة العودة أمام صن شاين المقرر لها يوم 21 من الشهر الجارى فى الدور قبل النهائى لبطولة إفريقيا، خصوصا أن اللاعب يشتكى من آلام فى الركبة وكانت السبب وراء استبعاده من صفوف المنتخب الوطنى. وعلى الصعيد نفسه طلب إيهاب على طبيب الفريق من سليمان إجراء أشعة رنين مغناطيسى فى الإمارات لمعرفة الأسباب الحقيقية وراء تلك الآلام وتشخيصها مبكرا دون الانتظار إلى حين العودة إلى القاهرة، أما فى ما يتعلق بباقى المصابين فلا توجد أى مشكلة بشأن عماد متعب أو سيد معوض، وقد يلجأ الجهاز الفنى إلى الإبقاء على أوسو كونان وعدم الدفع به أمام صن شاين خوفا من معاودة الإصابة مرة أخرى، لأن الجهاز الفنى يرغب فى الحفاظ عليه للاستعانة به فى المباراة النهائية سواء أمام الترجى التونسى أو مازيمبى الكونغولى. كما استقر الاتحاد الإفريقى على تعيين الكاميرونى نيانت حكما لمباراة الأهلى وصن شاين.

ويعود الأهلى للتدريب على فترة واحدة اليوم بعد أن تدرب على فترتين أمس وفقا لرغبة حسام البدرى فى زيادة معدلات اللياقة البدنية للاعبين، بعد فترة الراحة التى حصلوا عليها عقب العودة من نيجيريا.

محمد يوسف المدرب العام أكد أن المعسكر المغلق الذى سوف ينتظم فيه الفريق قبل مباراة صن شاين مهم للغاية فى إعداد اللاعبين لتلك المباراة، خصوصا من الناحية النفسية، مشيرا إلى أن الجهاز الفنى واللاعبين سوف يشاهدون تسجيلا لمباراة الذهاب أمام صن شاين للتعرف على الأخطاء التى وقع فيها اللاعبون خلال تلك المباراة من أجل تلافيها خلال المباراة القادمة.

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0