الأهلى يهزم غزل سبين برباعية و عمرو جمال ورقة رابحة جديدة

فلافيو الجديد يُجبر مدرب الأهلى على قيادة القلعة الحمراء امام ليوبار بهدف "مزيكا"..صور وفيديو   حقق النادى الأهلى فوزًا هامًا على غزل شبين 4/0 فى

مؤامرة وراء تأجيل عقوبة المصري البورسعيدي
خالد توحيد يرحل عن قناة الأهلى
الأهلي فيتاكلوب : رقم منتظر – 5 ازمات – تأهل مبكر

فلافيو الجديد يُجبر مدرب الأهلى على قيادة القلعة الحمراء امام ليوبار بهدف “مزيكا”..صور وفيديو

 

فلافيو الجديد يُجبر مدرب الأهلى على قيادة القلعة الحمراء امام ليوبار بهدف "مزيكا"..صور وفيديو

 

 

حقق النادى الأهلى فوزًا هامًا على غزل شبين 4/0 فى المباراة الودية التى اقيمت بين الفريقين عصر اليوم الأحد، على ملعب مختار التتش، فى اطار استعدادات القلعة الحمراء، لمواجهة ليوبار الكونغولى، فى الجولة الرابعة من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

 

سجل رباعية النادى الأهلى، كلاً من رامي ربيعة فى الدقيقة 17، و السيد حمدى فى الدقيقة 52 من الشوط الثاني، و أحمد فتحي من ضربة جزاء فى الدقيقة 86، وعمرو جمال فى الوقت بدل الضائع.

 

وأحرز رامي ربيعة هدف الأهلى الأول بعدما تابع الكرة العائدة من حارس مرمى نادى غزل شبين، وبعد تسجيله الهدف بدقائق خرج رامي ربيعة مُصابًا فى الرأس ونزل بدلاً منه أحمد فتحي.

 

وفشل النادى الأهلى فى تسجيل هدف الثاني طوال الشوط الأول، حيث اضاع لاعبيه العديد من الفرص، ومع انطلاق الشوط الثاني سجل السيد حمدى هدف فريقه الثاني بعدما مر من حارس شبين.

 

ونجح أحمد عبد الظاهر فى الحصول على ركلة جزاء، سددها فتحي بنجاح كبير فى المرمى مُعلنًا عن الهدف الثالث لفريقه، وقبل نهاية المباراة بدقائق، نجح عمرو جمال فى تسجيل هدف فريقه الرابع.

 

شاهد الصور من هنا .. وفيديوهات تشجيع الألتراس من هنا

من موقع الفجر الرياضى

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0