الأهلى ينتظر الإفراج عن المحتجزين فى أحداث كيما بعد رسالة “شرف”

خالد مرتجى عضو مجلس إدارة النادى الأهلى   تنتظر إدارة الأهلى صدور قرار من النائب العام المستشار عبد المجيد محمود بالإفراج عن المحتجزين من جماه

ابوتريكة يدخل نادى المائة رسميا على حساب المقاصة
لاعبو الأهلى يدرسون إنشاء “صندوق تبرعات” لمصابى و شهداء التحرير
ربيعة يواجه شبح التدخل الجراحى فى العمود الفقرى
خالد مرتجى عضو مجلس إدارة النادى الأهلى
خالد مرتجى عضو مجلس إدارة النادى الأهلى

 

تنتظر إدارة الأهلى صدور قرار من النائب العام المستشار عبد المجيد محمود بالإفراج عن المحتجزين من جماهير الفريق، بعد أحداث مباراة كيما أسوان فى دور الـ32 لكأس مصر.

وشهدت أحداث مباراة كيما أسوان والأهلى مشادات عنيفة بين الشرطة وإلتراس أهلاوى، تم على إثرها إلقاء القبض على 16 مشجعا، خرج بعدها 7، ومازال تسعة منهم محتجزين.

وأثارت تصريحات الدكتور عصام شرف رئيس الوزراء، الأخيرة التى وجه خلالها التحية إلى جمهور الأهلى لانضباطه فى التشجيع أمام الترجى التونسى فى اللقاء الذى جمع الفريقين أمس الأول الجمعة، باستاد القاهرة حالة من الارتياح داخل القلعة الحمراء.

أضاف شرف على صفحته الرسمية على الموقع الاجتماعى “الفيس بوك”، أن هذه هى الروح المتعارف عليها فى الرياضة المصرية، والذين ضربوا مثالا رائعاً فى الأخلاق الحميدة، والتعاون مع رجال الأمن لإخراج اللقاء بهذه الصورة المشرفة”.

من جانبه، قال المهندس خالد مرتجى عضو مجلس إدارة النادى الأهلى، إن جماهير فريقه قدمت نموذجا للتشجيع الرائع والمثالى فى لقاء الترجى، مشيرا إلى أن الجماهير لم تفعل أية تجاوزات، رغم “مرارة” الخروج من بطولة أفريقيا.

تابع مرتجى لـ”اليوم السابع”: نأمل أن يصدر النائب العام قرارا بالعفو عن المحتجزين التسعة، خاصة إنهم مازالا صغار السن، مؤكدا على ضرورة فتح صفحة جديدة بين الجمهور والشرطة، لاسيما بعد التشجيع المثالى لجماهير الأحمر والتأمين الرائع من جانب الشرطة لمباراة الترجى.

واستطرد عضو مجلس إدارة الأهلى قائلا: رغم أن الفريق خرج من البطولة الأفريقية عقب التعادل مع الترجى، إلا أن جماهير الأحمر لم تُقدم على أية تصرفات خارجة، وكانت نموذجا للتشجيع المثالى، وهو ما ذكره أيضا نبيل معلول المدير الفنى للترجى عقب المباراة.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0