الأهلى يكتفى بثلاثية فى شباك البن الأثيوبى و يتأهل – فيديو

بعد اداء متوسط فى الشوط الأول و عالى المستوى فى الشوط الثانى انهى الأهلى مباراة العودة امام البن الأثيوبى فى مباراة نجمها الأول اللاعب جونيور الذى احر

الأهلى يوضح حقيقة استبعاد بعض أعضاء المجلس فى حالة “الحل”
شاهد صالح جمعه لاعب الأهلي يرافق فتاة في الساحل الشمالي
قولوا يارب – الأهلى يخطط للثأر من أندية آسيا

بعد اداء متوسط فى الشوط الأول و عالى المستوى فى الشوط الثانى انهى الأهلى مباراة العودة امام البن الأثيوبى فى مباراة نجمها الأول اللاعب جونيور الذى احرز الهدف الأول و اهدى ابوتريكة الهدف الثالث من تمريرة رائعة و تسبب شوقى فى ضربة الجزاء الذى احرز منها تريكة  الهدف الثانى.

و بذلك يتأهل النادى الأهلى لدور الستة عشر و ينتظر الملعب المالى او بطل بينين و ان كان الأقرب الملعب المالى بعد التعادل السلبى فى بنين فى مباراة الذهاب.

Seperator
Seperator
Seperator
و جاء هدف المباراة الأول عن طريق رأسية من اللاعب فابيو جونيور في الدقيقة العاشرة من أحداث الشوط الأول الذي لم يشهد أية أهداف أخرى.

وبعد مرور عدة دقائق من الشوط الثاني تمكن اللاعب محمد أبو تريكة من تسجيل الهدف الثاني بعد تنفيذه لضربة جزاء بنجاح.

وفي الدقيقة 70 تمكن أبو تريكة من تسجيل الهدف الثاني بعد تمريرة رائعة من البرازيلي جونيور داخل منطقة الجزاء ليقضي على آمال الفريق الأثيوبي نهائيا.

وجاءت بداية المباراة حماسية من الفريقين إلا أن الأهلى استطاع استغلال البداية وتقدم بهدف أحرزه البرازيلى جونيور فى ثانى أهدافه الرسمية مع الفريق الأحمر.

 

حقق فريق الأهلي هدفه الأول عن طريق عرضية من أحمد شديد إلي فابيو جونيور يضربها برأسه محرزًا الهدف الأول في الدقيقة 8 بشباك زكاريوس حارس مرمي البن، وسط سيطرة علي وسط ملعب البن الذي غاب بفضل التمريرات السريعة بين أبوتريكة وبركات وجدو.

 

فرض الأهلي أسلوبه علي الشوط الأول بالتمريرات لظهيري الجنب محمد بركات وأحمد شديد، مما أتاح الفرص أمام جونيور وجدو وأبوتريكة، إلا أن غياب الدقة أضاع فرصة إحراز هدف ثاني، ليعود البن عن طريق تافيسي ومهاوي.

 

وواصل البن سيطرته بالتمريرات القصيرة في وسط ملعب الأهلي ثم التمريرة الطولية إلي تافيس المهاجم الوحيد، لتشهد الدقيقة 33 اضاعة هدف مؤكد عن طريق تافيسي بعدما انفرد بحارس الأهلي شريف إكرامي.

 

يضغط جونيور بقوة على مدافع البن ويكاد يحصل على الكرة ويسدد هدف داخل منطقة الجزاء لولا صافرة الحكم التى احتسبت مخالفة على جونيور، ويستعيد فريق الأهلي السيطرة علي وسط الملعب عن طريق تمريرات إلي بركات.

 

حصل شهاب الدين أحمد على إنذار فى الدقيقة 40 بسبب تدخل قوى وتمر الدقائق المتبقية دون خطورة لينتهى الشوط الأول بتقدم الأهلى بهدف نظيف.

 

وأنحصر اللعب في منطقة الوسط بتمريرات عشوائية من لاعبي الأهلي والبن، ليحتسب التونسي سليم الجديدي 3 دقائق وقت بدل من الضائع، إلا أنها لم تشهد أية تغييرات.

 

ودفع جوزية مع بداية الشوط الثاني بحسام عاشور بدلاً من شهاب الدين أحمد ليؤمن نفسه ضد سلاح البن المتمثل في الهوم المرتد.

 

وحاول الأهلي خطف الهدف الثاني، وكاد ان يضع حسام غالي كرة رأسية في شباك البن إلا ان الحارس الأثيوبي تألق في إخراج الكرة.

 

وفي الدقيقة 59 يحصل الاهلي على ركلة جزاء اثر عرقلة سياسي مدافع البن لمحمد شوقي، وحصل المدافع على بطاقة حمراء من الحكم التونسي.

 

ويحول أبو تريكة ركلة الجزاء للهدف الثاني للأهلي ليزيد تقدم فريقه أمام الخصم الأثيوبي الذي سيكمل اللقاء بعشرة لاعبين فقط.

 

ولم تمر سوى دقائق قليلة حتى أنفرد تيسفاي مهاجم البن بشريف إكرامي إلا انه وضع الكرة بعيده عن مرمى حارس الأهلي.

 

ودفع جوزية بتغيير هجومي بنزول عماد متعب بدلاً من محمد ناجي “جدو”، ليعود المهاجم للخط الامامي للأهلي بعد فترة غياب طويلة وذلك لدعم هجوم الفريق الأحمر.

 

وكاد ان يصنع عماد متعب الهدف الثالث فور نزوله لكن حارس البن يبعد تمريرة عماد متعب قبل ان يستغلها محمد أبو تريكة.

 

وأستحوذ الأهلي تماماً على مجريات المباراة، وكاد ان يستغل متعب عرضية جيدة من شديد قناوي إلا ان حارس البن تعامل مع الكرة قبل ان تسكن شباكه.

 

وواصل الاهلي الضغط بقوة وتضييع الفرص امام مرمى البن، حتى نجح أبو تريكة في الدقيقة 77 في خطف الهدف الثالث بعدما استلم تمريرة أرضية من جونيور حولها لداخل شباك البن.

 

ويدفع جوزية بأخر تغييراته بنزول وليد سليمان بدلاً من فابيو جونيور محرز الهدف الاول، وصانع الهدف الثالث باللقاء.

 

وكاد ان يضيف ابو تريكة الهدف الرابع إلا ان رأسية صانع الألعاب الذي يؤدي مهام هجوميه كبيرة، تصدى لها حارس الفريق الأثيوبي لتنتهي المباراة لصالح الفريق الاحمر.

اضغط هنا لمشاهدة الفيديو

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0