الأهلى يقرر تجديد دماء التشكيلة الأساسية

 أعلن البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني لفريق الكرة بالأهلي حالة الطوارئ استعدادا للقاء المرتقب أمام فريق حرس الحدود في افتتاح لقاءات الدوري

School football flourishes in the towns
Healthcare
Sea levels set to rise far more rapidly than expected
 
الأهلى يقرر تجديد دماء التشكيلة الأساسية









أعلن البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني لفريق الكرة بالأهلي حالة الطوارئ استعدادا للقاء المرتقب أمام فريق حرس الحدود في افتتاح لقاءات الدوري الجمعة المقبل.
وفرض تدريبات خاصة ومنفردة لخماسي الفريق معتز إينو ودومينيك دا سيلفا ومحمد فضل ومؤمن جابر وحسين غنيم، تعويضا لغيابهم عن مباراة سموحة الودية التي انتهت بفوز الأهلي برباعية من دون رد، ورفض المدير الفني منح لاعبيه قسطاً من الراحة عقب مباراة سموحة، مكتفيا بمنح اللاعبين الذين شاركوا في المباراة جرعات تدريبية خفيفة.

وقال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة لـصحيفة الجريدة
إن جوزيه سيجري بعض التغييرات على التشكيل الأساسي الذي لعب به البطولة الإفريقية ويدخل بعض العناصر المنضمة حديثاً للفريق أمثال أحمد شديد قناوي وعبدالله السعيد وشريف إكرامي الذي استقر الجهاز الفني على أن يكون الحارس الأساسي للفريق.
فيما وضع الجهاز الفني برنامجاً تدريبياً خاصاً للرباعي شهاب الدين أحمد ومحمد عبدالفتاح ورامي ربيعة ومحمود أبوالسعود، تحسباً للاعتماد عليهم في مباراة الحرس، لاسيما أنهم غابوا عن الفريق بسبب انضمام ثلاثة منهم إلى المنتخب الأوليمبي، فضلاً عن حصول أبوالسعود على إجازة زواج.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0