الأهلى يفوز على الشرطة بهدفين مقابل هدف

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي واتحاد الشرطة بتقدم النادي الأهلي بهدف دون مقابل أحرزه محمد شوقي بعد شوط متوسط المستوى لم يشهد الكثير من المحاولات

جاريدو يتحدث عن الصعوبات التي تغلب الأهلي عليها بفوزه على القطن
غياب وليد سليمان عن كأس العالم للأندية
البوابة : ساعات الحسم في صفقة انضمام علي معلول الى الأهلي

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي واتحاد الشرطة بتقدم النادي الأهلي بهدف دون مقابل أحرزه محمد شوقي بعد شوط متوسط المستوى لم يشهد الكثير من المحاولات الهجومية القوية من الفريقين.

بدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من أحمد عادل عبد المنعم في حراسة المرمى وفي الدفاع حسام غالي وأحمد السيد ووائل جمعة وفي الطرفين أحمد فتحي وسيد معوض وفي وسط الملعب محمد شوقي وحسام عاشور وأمامهما أبو تريكة ودومينيك دا سيلفا وأسامة حسني.

الأهلي بدأ اللقاء بقوة بعدما نجح في تسجيل هدف التقدم عن طريق كرة ثابتة تقدم لها أحمد فتحي ليلعبها عرضية تجد محمد شوقي الذي يلعبها رأسية داخل شباك اتحاد الشرطة.

وينحصر اللعب بعدها في وسط الملعب بعدما فشل الأهلي في نقل الكرات الى الجانب الهجومي فيما اكتفى اتحاد الشرطة بالضغط القوي على الأهلي في كل أرجاء الملعب.

وكاد دومينيك دا سيلفا أن يسجل هدف التعزيز عندما تلقى تمريرة من حسام عاشور لينفرد تماماً بمرمى محمد خلف بعدما راوغ محمد نجيب ولكنه سدد كرة ضعيفة في يد خلف.

ويلعب أحمد فتحي كرة عرضية يقابلها دومينيك ولكنه يفشل في توجيهها نحو شباك الشرطة ثم يرد بوبا منساري بضربة رأس يتصدى لها أحمد عادل عبد المنعم لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف دون مقابل.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0