الأهلى يفوز على الشرطة العنيد و الحكم يواصل مسلسل التحيز ضد الأهلى

أمير القلوب يقود الأهلي لتخطي الشرطة العنيد   تخطى النادي الأهلي كمين مضيفه اتحاد الشرطة وفاز عليه بهدف وحيد سجله نجم الفريق "محمد أبوتريكة"

البلتاجي يعترف بتهديدات مرتضى و ادارة الأهلي نائمة
ما موقف ادارة الأهلي بعد ايقاف الشناوي ؟
القيعي : يا اهلا بالمنافسة الشريفة و عدالة الحكام محل سؤال

أمير القلوب يقود الأهلي لتخطي الشرطة العنيد

 

محمد أبو تريكة - الأهلي × باتشوكا - كأس العالم للأندية

تخطى النادي الأهلي كمين مضيفه اتحاد الشرطة وفاز عليه بهدف وحيد سجله نجم الفريق “محمد أبوتريكة” قبل 20 دقيقة من نهاية المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة ضمن الجولة الـ 15 من الدوري المصري الممتاز.

و واصل الحكم شريف رشوان ما فعله زملاءه بالتحيز ضد الأهلى بالتغاضى عن ثلاث ضربات جزاء واضحة للقلعة الحمراء باصطدام الكرة بيدى احمد دويدار مدافع الشرطة و دفع كل من حسام عاشور و محمد ناجى جدو على التوالى داخل منطقة جزاء الشرطة و اظهرت كل الاعادات التليفزيونية وضوح ضربات الجزاء و خطأ الحكم و هو ما استفز الجماهير باحتساب الحكم كل الألعاب المشابهة ضد لاعبى الأهلى
شوط أول دون المتوسط من الفريقين، الشرطة لم يظهر بمستواه المعتاد في وسط الملعب واكتفى بالدفاع فقط، بينما النادي الأهلي حاول تسجيل هدف التقدم في أكثر من مناسبة ولكن كان هناك رعونة في إنهاء الهجمات الحمراء.

أول  الهجمات الأهلاوية جاءت في الدقيقة 12 عبر مهاجم النادي الأهلي “محمد ناجي جدو” الذي توغل بكرة ممتازة ومر من دفاع الشرطة وسدد كرة سهلة ذهبت في يد حارس الشرطة “أحمد سعد”.
و أضاع الدولي الموريتاني “دومنيك دا سيلفا” أخطر الهجمات الحمراء في الدقيقة 42 بعدما استقبل كرة طوية أمامية انفرد على إثرها بحارس مرمى الشرطة ولكنه أهدى الكرة برعونة للأخيرة ليفشل الأهلي في التسجيل قبل الذهاب إلى غرف الملابس.

واستمر المحترف الأفريقي مع بداية الشوط الثاني في مسلسل إضاعة الفرص السهلة، وفي الدقيقة 53 تقدم “جدو” من الجانب الأيسر ومرر كرة ممتازة إلى “عبد الله السعيد” الذي أرسل عرضية زاحفة إلى “دومنيك دا سيلفا” حولها بتسديدة في المرمى تألق حارس الشرطة وأخرجها قبل أن تسكن الشباك.

و انتظر حامل اللقب حتى الدقيقة 70 ليتقدم بالهدف الأول عن طريق البديل السوبر “محمد أبوتريكة” الذي استثمر عرضية الظهير الأيمن “أحمد فتحي” وتصويبة المهاجم “السيد حمدي” التي ارتدت من حارس الشرطة “أحمد سعد” وتابعها تريكة الذي وضعها في سقف المرمى مؤمّنًا الثلاث نقاط لفريقه والتي جعلته يعتلي ترتيب جدول الدوري.

و رفع النادي الأهلي رصيده إلى النقطة رقم 33 وارتقى إلى المركز الأول بشكل مؤقت في انتظار مباراة منافسه المباشر على الصدارة نادي حرس الحدود يوم غد أمام الجونة على ملعب المكس، بينما نادي الشرطة بقى كما هو رابع الترتيب رصيد 25 نقطة.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0