الأهلى “يستعجل” السفارة المصرية بجنوب أفريقيا لإرسال شرائط سوبر سبورت

سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى اليوم السابع أبدى الجهاز الفنى للنادى الأهلى بقيادة البرتغالى مانويل جوزيه استياءه الشديد من السفارة المص

الأهلي مع الأفريقي التونسي و الزمالك يلاقي فريق من الكونغو في الكونفيدرالية
اللاعبون المشاركون في لقاء بتروجيت راحة من المران اليوم
وسط #الأهلي الضعيف يقوده للتعادل امام #وادي_دجلة المنهك
سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى

اليوم السابع

أبدى الجهاز الفنى للنادى الأهلى بقيادة البرتغالى مانويل جوزيه استياءه الشديد من السفارة المصرية بجنوب أفريقيا بعد التأخر فى إرسال شرائط فيديو خاصة بفريق سوبر سبورت الجنوب أفريقى الذى يلتقيه الأهلى يوم 19 مارس المقبل بالقاهرة فى ذهاب دور الـ32 لبطولة أفريقيا.

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى لـ”اليوم السابع”: أرسلنا أكثر من مرة خطاباً إلى السفارة المصرية نطلب فيها إرسال شرائط لفريق سوبر سبورت على الصعيدين المحلى والأفريقى، من أجل مشاهدة تلك المباريات للتعرف على نقاط القوة والضعف بالفريق قبل اللعب معه لكننا لم نتلقَ أية ردود من السفارة حتى الآن.

عن الجدل الدائر حالياً حول مكان إقامة مباراة الذهاب بدور الـ32، قال عبد الحفيظ: ليس لدينا مشكلة فى إقامة اللقاء بالقاهرة، خاصة وأن الزمالك سيواجه ستارز الكينى فى إياب دور الـ64 لبطولة أفريقيا يوم الأحد المقبل بالكلية الحربية.

وأوضح مدير الكرة بالأهلى، أن إدارة النادى سوف تستعجل السفارة المصرية بجنوب أفريقيا من أجل إرسال شرائط فيديو خاصة ببطل جنوب أفريقيا للوقوف على مستواه جيداً قبل مواجهته، سواء تمت هذه المواجهة فى مصر أم خارجها.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0