الأهلى يدرس “مقاضاة” الجبلاية بتهمة التلاعب فى عقوبات أحداث بورسعيد

صورة ارشيفية يدرس النادى الأهلى رفع دعوى قضائية ضد اللجنة المؤقتة، لإدارة اتحاد الكرة، برئاسة أنور صالح بسبب تلاعبه فى قضية أحداث بورسعيد. وكلّف

سر عدم سفر رامي ربيعة الى المانيا
كارثة جديدة يكشفها النائب “على درة ” فى أحداث “بورسعيد”
مهاجم الأهلي السابق يطالب بمستحقاته المتأخرة
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

يدرس النادى الأهلى رفع دعوى قضائية ضد اللجنة المؤقتة، لإدارة اتحاد الكرة، برئاسة أنور صالح بسبب تلاعبه فى قضية أحداث بورسعيد.

وكلّف حسن حمدى، رئيس النادى، حلمى عبد الرازق المستشار القانونى للنادى بمتابعة هذا الملف تمهيدا لرفع دعوى قضائية إذا تأكد النادى من تلاعب اتحاد الكرة فى هذه القضية.

كانت المحكمة الرياضية، قد قررت أمس، الثلاثاء، إلغاء قرار اتحاد الكرة بإيقاف النادى المصرى البورسعيدى لمدة موسمين، عقب مجزرة إستاد بورسعيد، كما تضمن قرار المحكمة إلغاء قرار هبوط المصرى إلى دورى القسم الثانى، ورفض نقل مبارياته خارج ملعبه، وقررت المحكمة استئناف نشاط كرة القدم فى النادى بداية من الموسم الجديد، شرط أن يخوض الفريق مبارياته على أرضه دون حضور الجماهير.

ووجه مسئولو النادى الأهلى اتهامًا صريحًَا لاتحاد الكرة بالتواطؤ مع النادى المصرى من أجل تخفيف عقوبات النادى البورسعيدى بشأن أحداث بورسعيد

وأكد مسئولو النادى أن الجبلاية “خانت” الأهلى وباعت لجنة الاستئناف التابعة لها عندما وافقت على أن يلجأ المصرى للمحكمة الرياضية، وعندما رفضت إرسال محام للدفاع عنها وإظهار صحة القرارات، التى أصدرتها بعد المذبحة.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0