الأهلى يخوض 4 مباريات ودية خلال فترة ايقاف الدوري الممتاز

قرر الجهاز الفني للنادي الاهلي خوض 4 مباريات ودية خلال فترة توقف مسابقة الدوري الممتاز و التي من المنتظر استئنافها خلال شهر ديسمبر القادم و سيلع

موعد و قناة اذاعة مباراة الأهلي و الزمالك في كرة اليد
الأهلى يهزم الاتحاد و اسكندرية بتحبك يا أهلى
تصريحات مدرب صنداونز بعدما فضح مدرب و لاعبي الأهلي الأسوأ عبر التاريخ

قرر الجهاز الفني للنادي الاهلي خوض 4 مباريات ودية خلال فترة توقف مسابقة الدوري الممتاز و التي من المنتظر استئنافها خلال شهر ديسمبر القادم

و سيلعب الاهلي  4 مباريات ودية ستبدأ يوم 27 نوفمبر الجاري حيث سيواجه فريق الطيران، فيما ستكون المباراة الثانية يوم 2 ديسمبر المقبل ولكن لم يتحدد طرفها الثاني بعد.

ثالث المباريات الودية ستكون يوم 6 ديسمبر المقبل حيث سيواجه فريق طلائع الجيش في لقاء اعتزال اللاعب عبدالستار صبري علي ان تكون المباراة الرابعة و الاخيرة يوم 9 ديسمبر ولكن لم يتحدد طرفها حتي الان.

و يستأنف الاهلي مبارياته في الدوري الممتاز يوم 13 ديسمبر بمواجهة قوية امام الاسماعيلي في القاهرة ضمن لقاءات الاسبوع السابع.

و يتصدر الفريق الاحمر ترتيب المسابقة حاليا برصيد 14 نقطة من 6 مباريات لعبها بالكامل و بفارق نقطة واحدة فقط عن حرس الحدود وصيفه.

الجدير بالذكر ان مسابقة الدوري الممتاز متوقفة حاليا بسبب مشاركة المنتخب الاوليمبي في بطولة افريقيا تحت 23 سنة و التي ستقام بعد ايام قليلة في المغرب و المؤهلة لنهائيات اولمبياد لندن العام القادم.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0