الأهلى يستعد للشرطة بالتدريب على فترتين

يبدأ فريق الكرة بالنادى الأهلى فى التاسعة والنصف من صباح غد، الاثنين، الاستعداد للقاء الشرطة فى بداية الدور الثانى من الدورى الممتاز و المقرر إقامت

المقاصة يختار 20 لاعبًا للسفر إلى الكونغو
خالد الغندور: هناك حالة تربص بمحمود طاهر لا أفهمها
سليمان: إكرامي جاهز لمباراة الدفاع الجديدي .. والحارس في أفضل حالاته

يبدأ فريق الكرة بالنادى الأهلى فى التاسعة والنصف من صباح غد، الاثنين، الاستعداد للقاء الشرطة فى بداية الدور الثانى من الدورى الممتاز و المقرر إقامته الجمعة المقبل.

يؤدى الفريق تدريبه على فترتين فى التاسعة والنصف صباحاً والرابعة عصراً بناء على تعليمات من البرتغالى مانويل جوزيه، المدير الفنى للفريق، الذى يرغب فى علاج القصور البدنى لدى بعض اللاعبين بعد ظهور ذلك على أدائهم فى لقاء مصر المقاصة الأخير الذى انتهى بالتعادل الإيجابى 1-1.

جوزيه يعقد محاضرة مع اللاعبين قبل بدء الاستعداد للشرطة لشرح الأخطاء التى وقعوا فيها خلال لقاء المقاصة الذى أدى إلى التعادل الذى خيب آمال الجماهير الأهلاوية التى كانت تعقد الكثير من الآمال على عودة البرتغالى مانويل جوزيه.

هذا فى الوقت الذى يبدأ فيه الثنائى حسام غالى ومحمد طلعت لاعبا الفريق فى تنفيذ العقوبة الموقعة عليهما من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق بعد المشادة التى وقعت بينهما فى المران الأخير للفريق قبل لقاء المقاصة حيث يتدرب غالى وطلعت ثلاث مرات تبدأ فى السابعة والنصف صباحا ثم الواحدة ظهرا والتدريب الثالث فى الخامسة عصرا.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0