الأهلى يؤدى مرانه الأول بالكونغو الليلة استعدادًا لمواجهة مازيمبى

  فريق الأهلى يؤدى الأهلى مرانه الأول، بالعاصمة الكونغولية، مساء اليوم، الجمعة، استعدادًا لمواجهة فريق مازيمبى الكونغولى، المُقرر لها بعد غد،

الجزائرى حيمودى فى القاهرة اليوم لإدارة لقاء الأهلى وتشيلسي الغانى
ادارة الأهلي تبحث عدم تفعيل عقد مروان محسن الجديد
النادي الأهلي يرفض العفو عن عبد الله السعيد

 

فريق الأهلى
فريق الأهلى

يؤدى الأهلى مرانه الأول، بالعاصمة الكونغولية، مساء اليوم، الجمعة، استعدادًا لمواجهة فريق مازيمبى الكونغولى، المُقرر لها بعد غد، الأحد، فى إطار الجولة الخامسة لدور الثمانية فى بطولة دورى أبطال أفريقيا.

ويخوض الفريق تدريبه الأول، اليوم فى الكونغو، على أحد ملاعب الترتان، استعدادا للمواجهة المرتقبة التى يتطلع الأهلى للفوز فيها، أو إدراك التعادل من أجل الصعود رسمياً للمربع الذهبى.

ومن المقرر أن يشاهد الجهاز الفنى، بقيادة حسام البدرى، مع اللاعبين لقطات لعدة مباريات، خاضها مازيمبى، خلال الفترة الماضية، وتحديدا المباراتين اللتين خاضهما الفريق الكونغولى على أرضه، أمام الزمالك وتشيلسى الغانى، ويتطلع الجهاز الفنى لتجهيز بدائل للرباعى الذى سيغيب عن لقاء اليوم، وهم محمد بركات وسيد معوض للإيقاف وعماد متعب ومحمد نجيب للإصابة.

و طلب البدرى من اللاعبين ضرورة التركيز فى الملعب، أثناء التدريبات والتحكم فى الكرة، ونقل الكرة بسرعة، حتى يعتادوا على أرضية الترتان، التى قد تؤثر على أداء اللاعبين فى اللقاء، خاصة أن لاعبى المنافس لهم من الخبرات الكبيرة فى اللعب على أرضية هذا الملعب.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0