الأهلى فى دورى المجموعات بعد الفوز على البنزرتى

الأهلي يستعيد جزء من ذاكرة الامتاع بفوز  على البنزرتي في لقاء الوداع انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي والبنزرتي التونسي بالتعادل السلبي بدون أهداف ع

الأهلي يؤدي تدريباته الأخيرة على ملعب رادس استعدادا للقاء الترجي
بعد الافراج : حمدى يعقد اجتماع مع فريق الأهلى من اجل صن شاين
نادي جراسهوبرز السويسري يرغب بالتعاقد مع فايلر

الأهلي يستعيد جزء من ذاكرة الامتاع بفوز  على البنزرتي في لقاء الوداع

 

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي والبنزرتي التونسي بالتعادل السلبي بدون أهداف عقب شوط متوسط المستوى تبادل فيه الفريقان السيطرة ولكن بلا تهديف ليبقى التعادل السلبي سيد الموقف.

بدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من شريف اكرامي في حراسة المرمى وفي الدفاع محمد نجيب وسعد سمير ووائل جمعة وسيد معوض وفي وسط الملعب حسام عاشور وشهاب الدين أحمد ومحمد بركات وعبد الله السعيد وفي الهجوم أحمد عبد الظاهر وعماد متعب.

المباراة بدأت بسيطرة هجومية من جانب الفريق التونسي الذي ظهر بشكل أفضل من الأهلي الذي عابه التوتر والتسرع وظهر الشد العصبي واضحاً على لاعبيه.

ويظهر شريف اكرامي في لقطتين يبعد فيهما الكرة من خلال المحاولات الهجومية للبنزرتي عبر المهاري محمد المهذبي الذي كاد أرسل أكثر من كرة عرضية تصدى لهم شريف اكرامي.

ويحاول الأهلي عبر تسديدة عبد الله السعيد ولكن الكرة تخرج بجوار القائم ثم عبر محاولة رائعة لعبد الظاهر اثر عرضية سيد معوض ولكن فاروق بن مصطفى نجح في ابعاد الكرة الى ضربة ركنية.

ويحاول الأهلي عبر الجانب الأيمن من خلال المتألق محمد بركات الذي أرسل أكثر من كرة عرضية لم تجد المتابعة المطلوبة سواء لتدخل الدفاع أو لتدخل حارس مرمى البنزرتي فاروق بن مصطفى.

وتتوتر المباراة قليلاً بسبب كثرة الالتحامات وهو ما يؤدي الى حصول حسام عاشور لاعب خط وسط النادي الأهلي على انذار لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

 undefined

وصف المباراة من البداية الى النهاية بس بالعكس

نهاية المباراة بفوز الأهلي 2-1 على البنزرتي، وتأهله لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا

مشاركة وليد سليمان مع الأهلي لأول مرة منذ 5 شهور، على حساب شهاب المصاب

هدف للبنزرتي، لنور حضرية من ركلة جزاء

ركلة جزاء للبنزرتي، بسبب تدخل عنيف لسعد سمير

متعببببببببببببببببببببببببب هدف

الزئبقي يسددها على يسار حارس المرمى الذي قفز للجانب الأيمن

بركاااااااااااات هدف

ركلة جزاء للأهلي

الأهلي مازال فاشلا في هز شباك البنزرتي رغم ضغطه الهجومي

حارس البنزرتي يتألق متصديا لكرة مباغتة من أحمد عبد الظاهر، وكرة عبد الله السعيد تخدع الجميع لاصطدامها في شباك المرمى من الخارج

إصابة قوية لمتعب، إلا أنه ينهض منها سالما

الأهلي لم يجد طريق مرمى البنزرتي إلى الأن، في ظل أداء دفاعي تونسي قوي

بداية المباراة

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0