الأهلى رقم 22 عالميا فى الشهرة على الفيسبوك

  برشلونة في الصدارة.. والأهلي يتفوق على عمالقة أخرين على الفيسبوك برشلونة   استطاع النادي الأهلي أن يتفوق علي العديد من الأندية

الأهلي يبدأ مواجهات الكبار أمام فيتا كلوب الليلة فى افتتاح دور المجموعات الأفريقى
عبدالحفيظ: مباراة الوداد مهمة.. ونثق في حسن الاستقبال بالمغرب
سليمان ينتظم فى مران الأهلى بعد العودة من الإمارات وإصابة عاشور بـ”كدمة”

 

برشلونة في الصدارة.. والأهلي يتفوق على عمالقة أخرين على الفيسبوك

برشلونة

 

استطاع النادي الأهلي أن يتفوق علي العديد من الأندية الكبرى علي مستوي العالم من ناحية عدد المعجبين علي موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.
 
وأعلن موقع “فوتوبل فينانس” البرتغالي عن قائمة مكونة من 100 نادي الأكثر متابعة من الجمهور علي فيسبوك الذي يستخدمه 40% من مرتادي الانترنت.
وقال الموقع :”يعد تصنيف كرة القدم على الفيسبوك، والذي تم إعداده من جانب فريق عمل فوتبول فينانس، أكبر مقياس عالمي، فيما يخص اهتمام الجمهور بالنادي، وإيضا من أجل تقييم حجم قيمته السوقية وسط الأندية المختلفة علي مستوي العالم.”
واحتل النادي الأهلي الموقع الـ22 بين أندية العالم حيث بلغ عدد المتابعين لصفحته الرسمية مليون و368 الف شخص، فيما تخطي بهذا الرقم أندية كبري يأتي علي رأسها ساو باولو البرازيلي الذي حل في المركز الـ23، وتوتنهام وبروسيا دورتموند وإيه إس روما الإيطالي وأوليبيك ليون الفرنسي.
و جاء نادي الزمالك في المركز الـ53 عالميا حيث وصل عدد متابعيه إلي 375 الف، علي موقع التواصل الاجتماعي.
و كعادته في احتلال القمة، رفض برشلونة أن يترك أي قمة للمنافسين، فكانت له الصدارة علي المستوي العالمي، حيث وصل متابعيه إلي 28 ملون و811 الف شخص، وحل من بعده جاره اللدود ريال مدريد، ثم مانشستر يونايتد، وجاء أرسنال رابعا، وفي المركز الخامس إيه سي ميلان.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0