اعلان قائمة المنتخب لمواجهة النيجر بعد مباريات دور الثمانية بكأس مصر

قرر هاني رمزي المدير الفني للمنتخب المصري الأولمبي تأجيل اعلان قائمة مواجهة النيجر المقرر لها 8 أكتوبر المقبل بإستاد القاهرة الدولي في الجولة الأخيرة

منتخب مصر يودع مونديال الشباب رغم الفوز على انجلترا بهدفين
Bargain Hotels
محمد صلاح أفضل لاعب عربي لعام 2013

قرر هاني رمزي المدير الفني للمنتخب المصري الأولمبي تأجيل اعلان قائمة مواجهة النيجر المقرر لها 8 أكتوبر المقبل بإستاد القاهرة الدولي في الجولة الأخيرة من تصفيات أمم افريقيا 2012 بعد مواجهات دور الثمانية ببطولة كأس مصر والمقرر لها يومي الأحد والاثنين القادمين.

و قال رمزي “سننتظر ما ستسفر عنه مباريات دور الثمانية يومي الأحد والاثنين وبعدها سنعلن قائمة المنتخب للدخول في معسكر مغلق بداية من يوم الثلاثاء”.

وينتظر ان تشهد قائمة المنتخب الأولمبي عودة أحمد الشناوي حارس المصري الذي غاب عن مباراة سيراليون للإصابة، وأيضا محمد ابراهيم لاعب الزمالك بعد خلاف بسيط مع هاني رمزي، بالإضافة لاستمرار وجود الصقر أحمد حسن في طريق الوصول لعمادة لاعبي العالم.

وتتذيل مصر المجموعة السابعة برصيد نقطتين فقط خلف جنوب افريقيا المتصدرة بتسع نقاط وسيراليون والنيجر صاحبا المركز الثاني والثالث بثماني نقاط.

من ناحية أخرى، تجري السبت قرعة بطولة الأمم الافريقية المؤهلة لأولمبياد لندن 2012 والتي ستقام في مصر في الفترة ما بين 26 نوفمبر إلى 10 ديسمبر المقبل بمشاركة 8 منتخبات.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0